عدنان علي عضيبات .
عدد المساهمات : 1308 نشاطي بالمنتدى : 51610 47 تاريخ التسجيل : 26/10/2011 في عيون حبيبتي
| موضوع: معلمة تدخل الفصل فى أبو ظبى سكرانة وتقبل الفتيات الخميس ديسمبر 01, 2011 3:08 am | |
|
فى تصرف غريب فوجئت طالبات الصف الثانى عشر، فى مدرسة حكومية ثانوية للطالبات بأبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، أثناء وجودهن فى الفصل الدراسى، بدخول معلمة اللغة الإنجليزية فى حالة سكر واضح، حيث تحمل فى يدها زجاجة خمر، حيث قامت بممارسة أفعال مثيرة، حيث احتضنت الطالبات وقبلتهن، ما دعاهن إلى شكواها إلى إدارة المدرسة التى اتخذت قراراً بإيقاف المعلمة فوراً.
وقالت مديرة المدرسة، التى طلبت عدم ذكر اسمها، أو اسم المدرسة، حفاظاً على سمعة المدرسة والطالبات، إن الواقعة حدثت عندما دخلت معلمة اللغة الإنجليزية وهى أجنبية الجنسية، إلى فصل الصف الثانى عشر العلمى، وهى فى حالة غير طبيعية، ولاحظت الطالبات اضطرابها وقيامها بتصرفات غريبة، والتفوه بألفاظ غير مفهومة.
وأضافت، أنه عقب انتهاء الحصة، دخلت المعلمة حصتها التالية، فى أحد فصول الصف الثانى عشر الأدبى، وكانت فى حالة فقدان اتزان، وتحمل فى يدها زجاجة خمر، وارتكبت بعض الأفعال الغريبة، وكان يظهر عليها عدم الاتزان، ثم قامت بدخول أحد فصول القسم العلمى وقبّلت الطالبات واحتضنتهن بصورة غريبة.
وبدأت تضحك وتقبل الطالبات وتبدى سلوكيات غير لائقة تتنافى مع العادات والتقاليد المدرسية، مما أثار غضب الطالبات اللواتى اصطحبنها إلى خارج الصف، وذهبن بها إلى غرفة المعلمات، ومن ثم أبلغن الإدارة بما حدث، مشيرة إلى أن سلوك المعلمة الغريب، ورائحة الخمر التى تفوح منها، مما دفع إحدى الطالبات إلى تصويرها على هذه الحالة لإثبات الواقعة.
واعترفت المعلمة بأنها كانت مخمورة، وأنها شربت خمر خلال أخذها الدواء للتغطية على مرارته، إلا أن التحقيقات اكتشفت أنها تعاطت كحوليات قبل القدوم إلى التحقيق، ورائحة الخمر تفوح منها، مما أورد شكاً لديهن بأن هذه المعلمة مدمنة كحوليات.
وتناقلت طالبات صور المعلمة عبر الـ«بلاك بيرى»، مما دفع ذوى طالبات إلى الاتصال بالإدارة والاطمئنان على الإجراءات التى اتخذت فى حق المعلمة، وإظهار استيائهم من الواقعة وقلقهم على بناتهن.
https://alayhm-ahlamont.jordanforum.net منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء https://alayhm-ahlamont.jordanforum.net
.............................. | |
|