منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  من المسؤول عنها؟ ايها الرجل من هو المسؤؤل عن اناقتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1018
نشاطي بالمنتدى : 24656
تقييم العضو 21 تاريخ التسجيل : 26/10/2011

مُساهمةموضوع: من المسؤول عنها؟ ايها الرجل من هو المسؤؤل عن اناقتك   الأحد نوفمبر 13, 2011 10:54 pm

...................


الاهتمام بالمظهر العام والتأنق لا يقتصر على المرأة فأناقة الرجل ربما تكون ذات دلالات أهم وأعمق، وتعكس من خلالها شخصيته وانبهاره الذاتي ابتداء من عطره وملابسه والألوان التي يختارها.
البيوتات العالمية للازياء تعرض ابتكارات مختلفة ومتجددة لإظهار أناقة متميزة للرجل ولجميع مراحله العمرية.

ومايرتديه الرجل شي مهم ومكمل لشخصيته وغالبا ما يعطي انطباعا اوليا عنه وهناك نوعان من الرجال، الذين يبحثون عن الألبسة غالية الثمن غير مبالين بأسعارها الباهضة، المهم لديهم ارتداء هذه الملابس للتميز عن غيرهم، وهناك رجال يبحثون عن الأناقة في نوع القماش واللون والموديل الذي يجدون فيه أسلوبه الخاص وانسجامه مع رغبتهم.

و الرجال الذين يبحثون عن أنواع من الألبسة ذات ماركات عالمية مثل كرستيان ديور وشانيل وفلنتينو وغيرها وهم قلة، هذه العلامات غير متوفرة في الأسواق بشكل واسع لأن أسعارها باهظة, إضافة إلى احتمالات التلاعب بالعلامة التجارية وهو ما قد ينطلي على محدودي الخبرة وحديثي العهد في مثل هذه الأنواع من الملابس.

أنا قة الرجل هي مسألة نسبية تتفاوت من رجل إلى آخر وقد يكون من أهم أسباب تأنق الرجل وإقباله على الظهور بصورة لائقة ومتميزة جذب نظر المرأة أو البحث عن حبيبة وهذا عامل مهم. ولكن لا يمنع هذا أن تكون هناك عوامل نفسية وثقافية داخل الإنسان، المهم هو الذوق العام للشخص، ويتحكم في إبراز الأناقة ذلك العامل الفيزولوجي للرجل، إضافة للعامل الجغرافي وانعكاساته على نوع اللبس والألوان الذي يختلف من مكان إلى آخر.



عدم المبالغة

إن عدم المبالغة في التأنق مطلوب، والبحث عن إرضاء الذات وليس الآخرين مهم في أناقة الرجل، وقد يكون شخص ما اكثر إيجابية عندما يلبس ألوانا كلاسيكية وقد يكون عكس ذلك إذا ارتدى ملابس ذات ألوان أكثر جرأة. ويتجه ميول اغلب الرجال لا ختيار الألوان الباهتة أو القاتمة وهذا انعكاس روحي وبيئي.

للمرأة دور كبير في أناقة الرجل كأن تكون أمه أو أخته أو زوجته أو حتى حبيبته، فالمرأة هي محور هذه الجمالية والأناقة في الرجل. وقد يكون عمر الرجل، هو الذي يفرض عليه لباسا معينا ولكن لا يمنع هذا أن يكون له "ستايل" خاص به كنوع العطر وقصة الشعر ونوع الملابس، وقد تبرز أناقته من حذائه وياقه قميصه وربطة العنق، وقد يكون اختيار بعض الرجال مفرطا في اختيار التفاصيل في أناقته.




الأناقة

والرجل الأنيق هو غير المتكلف في أناقته والذي تكون ملابسه بسيطة ومرتبه وأن لا يقلد " الغرب " ويلهث في السير خلف مو ضتهم التي لا تنسجم مع شخصية الرجل الشرقي عندنا.

ويقول المثل الشعبي ( كل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس ) وهو ما يطبقه الكثير من الرجال والنساء في المجتمعات الشرقية.

ولكن هذا المثل لا يكون ذا اهمية في المجتمعات الأوربية، حيث لا حدود للحرية الشخصية ولا يتدخل أحد في شؤون الآخرين.


......
...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net
اميــرة الحكــايات
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1028
نشاطي بالمنتدى : 25207
تقييم العضو 25 تاريخ التسجيل : 27/10/2011
الموقع علــي كوكــب الارض

مُساهمةموضوع: رد: من المسؤول عنها؟ ايها الرجل من هو المسؤؤل عن اناقتك   الإثنين نوفمبر 14, 2011 9:47 pm

شكراً على مشاركتك الفعالة واتمنى لك مزيداً من التفوق و التقدم
Laughing Laughing Laughing Laughing

http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من المسؤول عنها؟ ايها الرجل من هو المسؤؤل عن اناقتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: أقســـــــــــــــــام عالــــــــــــــــم الاســــــــــــــــــــرة :: منــتدى عالــم أدم وحــــــــــــــواء(منتدى النجــــــــــلاء)-
انتقل الى: