منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار ساخنة وعاجله من B B C العربية ...اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سميره احمد
.
.
avatar

عدد المساهمات : 722
نشاطي بالمنتدى : 24724
تقييم العضو 12 تاريخ التسجيل : 27/10/2011

مُساهمةموضوع: اخبار ساخنة وعاجله من B B C العربية ...اسرائيل   الخميس نوفمبر 10, 2011 8:50 pm

ـــــــــــــــــــــــ



نظمت إحدى الحركات الدينية المتطرفة فى إسرائيل مظاهرات جديدة أمام القنصلية المصرية فى إيلات، تطالب بإسقاط العلم المصرى من أعلى القنصلية، رداً على قيام بعض الشباب المصريين مؤخراً بإسقاط العلم الإسرائيلى من مبنى سفارة تل أبيب فى القاهرة.

وذكر تقرير بالموقع الإلكترونى لصحيفة "عيرف إيلات" المحلية، أن عدداً كبيراً من المتطرفين اليهود فى إسرائيل، معظمهم ينتمى لجماعة "إيلات يهودية" الدنية المتطرفة، قاموا مرة أخرى بتنظيم مظاهرة جديدة أمام القنصلية المصرية فى إيلات.

وكانت مظاهرات اندلعت الأسبوع الماضى أمام القنصلية المصرية، وطالبوا فيها بطرد السفير المصرى رداً على الأحداث التى وقعت للسفارة الإسرائيلية فى القاهرة، وما أعقبها من رحيل السفير والدبلوماسيين الإسرائيليين إلى بلادهم، وتوتر العلاقات بين القاهرة وتل أبيب.

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن المتظاهرين الإسرائيليين أمام القنصلية المصرية فى إيلات رددوا هذه المرة هتافات عدائية ضد مصر وشعبها، وطالبوا بإسقاط العلم المصرى، علماً بأنهم قاموا فى مظاهرتهم السايقة بتوجيه سباب وقح إلى "الرسول محمد" صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى ترديدهم هتافات عنصرية وعدائية ضد مصر والمصريين.

وأخيراً، قالت الصحيفة، إن الشرطة الإسرائيلية وصلت إلى مكان المظاهرة المنظمة أمام القنصلية المصرية فى إيلات، واعتقلت عدداً من المتظاهرين الإسرائيليين، بسبب قيامهم بتنظيم مظاهرة دون الحصول على إذن حكومى مسبق، وبسبب إخلالهم بالأمن العام.

...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار ساخنة وعاجله من B B C العربية ...اسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســـــام الاخبـــــار العربيـــــه والعالميــــه :: قســـــــــم الاخبـــــــار العربيــــــــــــه والاجنبيــــــــــــه-
انتقل الى: