منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار ساخنه.. الرد الايراني على امير قطر .. خير الكلام ما قلّ و دلّ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سميره احمد
.
.
avatar

عدد المساهمات : 722
نشاطي بالمنتدى : 23554
تقييم العضو 12 تاريخ التسجيل : 27/10/2011

مُساهمةموضوع: اخبار ساخنه.. الرد الايراني على امير قطر .. خير الكلام ما قلّ و دلّ   الخميس نوفمبر 10, 2011 8:40 pm

.................................




هذه بضع سطور .. تظهر الردّ الايراني على امير قطر .. جعله يخرج مسوّد الوجه .. حانقا : على ذمة الـ ( اون . تي . في ) اللبنانية :

وذكرت محطة "أون تى فى" أن الجواب الإيراني كان يدور حول أن طهران ترى في النظام الحاكم في سوريا رأس حربة في مواجهة المشروع "الإسرائيلي الأمريكي"، وأن أي تعرض لهذا النظام يوجب على كل مسلم الوقوف إلى جانبه.. وكشفت المصادر أن أمير قطر طلب التهدئة في أفغانستان، كما ألمح إلى دور إيراني في عملية إيلات الأخيرة في "إسرائيل"..
وجاء الرد الإيراني على لسان قائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني حيث قال: "إذا أرادوها حربًا فلتكن حربًا ولن تكون محصورة بفلسطين أو سوريا بل ستطال كل المنطقة"..
يشار إلى أن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين مهمانبرست قال خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي: "الأحداث في سوريا شأن داخلي، ولا يمكن تبرير أي تدخل خارجي ولا يمكن إلا أن يؤدي إلى مشاكل كثيرة". وأضاف: "المسئولون الغربيون، لا سيما الأمريكيين منهم، معتادون التدخل في الشئون الداخلية للدول ويستخدمون أي ذريعة لإرسال قواتهم العسكرية واحتلالها".
وأردف المتحدث: "التدخل الأمريكي لن يؤدي إلا إلى مضاعفة كراهية شعوب المنطقة للولايات المتحدة". ودعا دول المنطقة إلى المساعدة في إحلال الاستقرار في المنطقة وحل المشاكل بين الحكومة السورية والذين لديهم مطالب بالوسائل المناسبة.

طبعا قائد فيلق القدس هذا هو مبعوث الامام الخامنئي الذي لم يستقبل امير قطر ...

اما ما ذكره موقع المنار فهو اشدّ ، و ادهى :

وفي تفاصيل زيارة أمير دولة قطر إلى طهران قالت المصادر الفرنسية إن الزيارة التي تمت نهار السبت الماضي، كان من المقرر أن تتم نهار الأربعاء الذي سبقه غير أن الإيرانيين قالوا لأبو مشعل (أمير قطر) إنهم قادرون على استقباله نهار الخميس ثم أعادوا تأجيل الزيارة إلى السبت. وتضيف المصادر الفرنسية أن حمد بن جاسم تكلم نيابة عن الأميركيين طالبا تعاونا من إيران في التمديد للقوات الأميركية في العراق فضلا عن تعاون مماثل في لجم كتائب حزب الله - العراق وعصائب أهل الحق، حيث بلغت العمليات التي تنفذها المنظمتان ضد الجيش الأميركي حداً لا يطاق بالنسبة للولايات المتحدة. كما أن الزائر القطري حمل أيضا طلبا أميركيا حول أفغانستان في نفس الاتجاه حيث تحدث عن ضرورة أن تساهم إيران في وقف العمليات العسكرية ضد الجنود الأميركان في بلاد الأفغان.

ومن ثم تطرق الأمير القطري إلى الوضع السوري، وبالتحديد عن مرحلة ما بعد حكم الرئيس بشار الأسد، حيث ردّ الرئيس الإيراني على كلام ضيفه القطري بعبارات قاسية، كقوله له: أول صاروخ سوف يسقط عندك، ودائماً بحسب المصادر الفرنسية.


........
......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار ساخنه.. الرد الايراني على امير قطر .. خير الكلام ما قلّ و دلّ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســـــام الاخبـــــار العربيـــــه والعالميــــه :: قســـــــــم الاخبـــــــار العربيــــــــــــه والاجنبيــــــــــــه-
انتقل الى: