منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتدى النجلاء: Long Term Study Questions Optimal Amount Of Iron In Infant Formula

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشتاق ليها
.
.
avatar

عدد المساهمات : 516
نشاطي بالمنتدى : 24006
تقييم العضو 11 تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: منتدى النجلاء: Long Term Study Questions Optimal Amount Of Iron In Infant Formula   الخميس نوفمبر 10, 2011 6:36 pm

.
.......................

طويلة الأجل شؤون الدراسي المبلغ الأمثل من الحديد في حليب الأطفال

...
....................

..........................



دراسة طويلة الأجل دراسة المقوى بالحديد مقابل انخفاض الحديد حليب الأطفال الرضع الذين لديهم تشير إلى أن ارتفاع مستويات الهيموجلوبين الذين تلقوا حليب الأطفال المدعم بالحديد والفقيرة على المدى الطويل نتائج تنموية.

وقد نشرت هذه الدراسة ، التي أجريت في سانتياغو ، شيلي ، متقدما على شبكة الإنترنت من الطباعة في أرشيف طب الأطفال والمراهقين ، ويثير تساؤلات حول المبلغ الأمثل من الحديد في حليب الأطفال.

"إن ارتفاع معدل انتشار نقص الحديد في مرحلة الطفولة أدى إلى إغناء الحديد الروتيني لحليب الأطفال والمواد الغذائية في العديد من البلدان" ، ويقول معد الدراسة بيتسي Lozoff ، دكتوراه في الطب ، وهو طبيب أطفال السلوكية في جامعة ميتشيغان النظام الصحي ، وأستاذ البحوث في جامعة ميشيغان مركز النمو البشري والتنمية.

"هذه التدخلات تساعد في تقليل نقص الحديد فقر الدم ونقص الحديد دون فقر الدم. ومع ذلك ، يتم مناقشة المبلغ الأمثل من الحديد في هذه المنتجات ، خصوصا حليب الأطفال ، "كما تقول.

نقص الحديد يؤثر على ما يقرب من 25 في المئة من الاطفال في العالم. البعض فقر الدم بسبب نقص الحديد ، الذي نقص الحديد يسبب مشاكل مع الهيموجلوبين -- المركب الذي خلايا الدم الحمراء تستخدم لنقل الاوكسجين من خلال مجرى الدم.

وقد أجرت Lozoff الحائز على جائزة البحوث حول التنمية الوظيفية ونقص الحديد لأكثر من 25 عاما في الهند وكوستاريكا وتشيلي. نقص الحديد هو واحد نقص المغذيات الأكثر شيوعا.

في دراسة حديثة توفر متابعة صحية 835 الرضع فترة ولاية كاملة ، الذين يعيشون في المناطق الحضرية في جميع أنحاء سانتياغو. كانت العشوائية في المحاكمة في 6 أشهر من العمر في تلقي الصيغة مع أو بدون الحديد.

وشملت عملية التقييم 10 عاما 473 طفلا والباحثين الذكاء يقاس ، والذاكرة المكانية ، وتحقيق الحسابية ، والتكامل البصري الحركي ، الإدراك البصري وأداء المحرك.

بالمقارنة مع مجموعة قليلة من الحديد ، وسجل الفريق المقوى بالحديد أقل على كل نتائج قياس 10 عاما.

من الاختبارات السبعة تدار في متابعة 10 عاما ، وهما (الذاكرة المكانية ومعهد فرجينيا العسكري) أظهرت انخفاض درجات إحصائيا في المجموعة المدعمة بالحديد بالمقارنة مع مجموعة قليلة من الحديد ، وأربعة (معدل الذكاء ، والإدراك البصري ، والسيارات التنسيق وأظهر تحقيق الحسابية) توحي الاتجاهات التي لم تصل إلى الأهمية الإحصائية.

لم يتم العثور على فروق ذات دلالة إحصائية في حالة الحديد في 10 عاما ، وطفل واحد فقط كان فقر الدم بعوز الحديد.

اجتمع أقل من 10 في المئة من الأطفال الرضع في المجموعة المدعمة بالحديد معايير لنقص الحديد.

ووجد الباحثون أيضا أن الأطفال الذين يعانون من أعلى مستويات الهيموغلوبين في 6 أشهر من العمر وكان أقل من 10 سنة إذا كانوا عشرات تلقى الصيغة المدعمة بالحديد ، ولكن أولئك الذين لديهم أدنى مستويات الهيموغلوبين لمدة 6 أشهر وكان أعلى الدرجات.

"وفي الختام ، فإن هذه الدراسة تشير إلى الأكثر فقرا على المدى الطويل نتائج تنموية في الرضع الذين لديهم تركيزات عالية الهيموغلوبين الذي حصل على صيغة المحصن بالحديد على المستويات المستخدمة حاليا في الولايات المتحدة ،" واضعي الدراسة الكتابة. "مبالغ الأمثل من الحديد في حليب الأطفال تتطلب مزيدا من الدراسة".

في مقال افتتاحي مرافق ، بارول المسيحية ، Dr.PH ، ماجستير من كلية جون هوبكنز بلومبرج للصحة العامة في بالتيمور ، وكتب أن أهمية هذه الدراسة "تكمن في تقويمه للنتائج على المدى الطويل التنموية الحديد الطفولة المبكرة للتدخل ".

ويلاحظ ، مع ذلك ، أن "هناك حاجة إلى الحذر في تعميم نتائج الدراسة متابعة Lozoff وآخرون ، والذي يبلغ ، حتى الآن ، وحيدا في عرض صغيرة بحجم الآثار السلبية على نتائج تنموية بين الحديد كافية الأطفال المعرضين لل المدعمة بالحديد مقابل المنخفضة صيغة الحديد أثناء فترة الرضاعة

وقال "سواء عن نقص الحديد في مهدها ، واضح إلى حد كبير بسبب قصور في الرحم ، ويمكن التغلب عليها أثناء فترة الرضاعة التكميلية لتحسين تطور الجهاز العصبي المركزي وظيفة يحتاج إلى مزيد من الدراسة في الدراسات الدقيقة لمدة قصيرة وطويلة" ، كما يكتب.


....
......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتدى النجلاء: Long Term Study Questions Optimal Amount Of Iron In Infant Formula
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبه Iron Man Rip الخطيره . روعه + الصور . حجم اللعبه 150 ميجا فقط !! على عده سيرفرا
» تحميل / تنزيل فيلم الرعب الرهيب Long Time Dead بمساحه 195 M.B وعلى اكثر من سيرفر
» أسئلة التوجيهي اللغة الانجليزية لادبي والعلمي الوزارية
» مواقع مسيحية هاااامة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: الاقســـــــــــــــــــا م العــــــــــــــــا مـــــــة :: عالــــــم الامومـــه والطفولـــــــــه(منتدى النجـــــــــــلاء)-
انتقل الى: