منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Main Cause Of Severe Pediatric Liver Disease Now Has Possible Treatment Target منتدى النجلاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشتاق ليها
.
.
avatar

عدد المساهمات : 516
نشاطي بالمنتدى : 23936
تقييم العضو 11 تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: Main Cause Of Severe Pediatric Liver Disease Now Has Possible Treatment Target منتدى النجلاء   الخميس نوفمبر 10, 2011 6:31 pm




قد اكتشاف غير متوقع للتوقيع جزيئية جديدة لأمراض الكبد لدى الأطفال المدمرة والقاتلة غالبا ما يؤدي إلى هدف علاجي جديد لحالة يصعب علاج.

في دراسة شملت كبد الإنسان والفأر نموذج من القناة الصفراوية ، باحثون في مجلة التحقيقات السريرية نوفمبر من أنه ليس كل الأطفال الذين يعانون من حصة القناة الصفراوية عملية المرض نفسه. بعض المرضى الذين لديهم موصل second الجزيئي للمرض يسمى TH2 (T الخلية المساعد 2) نظام المناعة.

رتق صفراوي هو المرض الذي يدمر القناة الصفراوية في الكبد وقرب في الأشهر القليلة الأولى من الحياة. مدفوعا رد فعل الجهاز المناعي العدوانية بعد الولادة ، والشرط هو السبب الأكثر شيوعا لأمراض الكبد الحادة للأطفال. انسداد القنوات التي تحمل عادة الصفراء من الكبد والمثانة المرارة إلى الأمعاء ، مع مرور الوقت. حتى مع العلاج ، والتي يمكن أن تشمل الجراحة ، والأطفال الذين غالبا ما تحتاج لعملية زرع كبد في غضون سنتين من الولادة.

على الرغم من ضرورة تحسين العلاجات ، وأعاق التقدم الذي أحرزته معرفة محدودة من العمليات البيولوجية التي تدفع المرض ، وفقا لخورخي Bezerra ، دكتوراه في الطب ، الباحث الرئيسي الدراسة والباحث / الطبيب في قسم أمراض الجهاز الهضمي ، الكبد والتغذية في مستشفى الاطفال في سينسناتي البالغ مركز طبي.

"نتائجنا تضيف بعدا جديدا لفهم القناة الصفراوية" ، وقال Bezerra. واضاف "انهم توفير هدفا محتملا لعلاجات جديدة ولها آثار على التجارب السريرية ، والآن ، اعتمادا على التوقيع الجزيئي للمرض الطفل ، ويمكننا وضع استراتيجيات جديدة لاستهداف أيضا نظام المناعة TH2 مع العوامل المضادة للالتهاب".

وقال الأطباء Bezerra تعلمنا في التجارب السريرية أن ليس كل الأطفال الذين يعانون من القناة الصفراوية الاستجابة بطريقة مشابهة لبروتوكولات العلاج نفسه. الدراسة الحالية قد تساعد في تفسير سبب.

حتى الآن ، قد تم ربط الاشارات الجزيئية فقط من السيتوكينات TH1 باستمرار العمليات البيوكيميائية التي تتسبب في الاصابة الصفراوية. السيتوكينات عشر ، كما يشار إلى خلايا T المساعدة ، هي جزء من الجهاز المناعي. يرسلون الاشارات الجزيئية للمساعدة في بدء وزيادة استجابة الجسم للنظام المناعي. في القناة الصفراوية ، ويمكن أن تذهب الى أبعاد الاستجابة وتصبح عدوانية جدا ، وتتراكم على الأضرار التي لحقت القناة الصفراوية والكبد.

على الرغم من انتشار TH1 في الكشف عن الأطفال الذين يعانون من هذا المرض ، كانت هناك تقارير تفيد بأن بعض المرضى رتق صفراوي المعرض مستويات منخفضة من TH1. أدى هذا Bezerra وزملاؤه للبحث عن TH1 مستقلة السائقين.

اختبار فرضية انهم مع الفئران المعدلة وراثيا حديثي الولادة أن عدم القدرة على شن استجابة مناعية TH1 - التضمين. وكانت الفئران مصابة بنوع الفيروس العجلي الريسوس ، والتي يمكن أن تسبب التهاب حاد في القناة الصفراوية في حالة العدوى تحدث بعد وقت قصير من الولادة. دفعت هذه استجابة فورية تقريبا ، والتي تنطوي على قوة المناعة السيتوكينات TH2.

وضعت الفئران القناة الصفراوية التالفة ، عوائق القناة في غضون سبعة أيام ، ثم رتق كامل (الانسداد) بعد ذلك بوقت قصير. ثم قام الباحثون المنضب جزيء TH2 المعروف باسم انترلوكين 13 وأشار إلى انخفاض في عمليات التسلل من قبل أنسجة الخلايا المناعية. كما أنها حافظت على سلامة أنسجة القناة الصفراوية ، ومنعت من حدوث عوائق.

درست Bezerra دماء الاطفال مع القناة الصفراوية ، ووجدت أن بعضهم يحمل مستويات عالية من السيتوكينات TH2. هذا ، بالإضافة إلى نتائج الدراسة الحالية ، تظهر "والتوافق بين TH2 وبداية القناة الصفراوية ، وتشير إلى أن المجموعة الفرعية للمرضى في التجارب السريرية في المستقبل ينبغي أن تشكل الاختلافات في حالة TH2" ، قال.

وقد تم تمويل الدراسة الحالية في جزء من المنح المقدمة من المعاهد الوطنية للصحة ومركز بحوث أمراض الجهاز الهضمي الأساسية في سينسيناتي. يلي ذلك دراسة من Bezerra وزملاؤه نشر في 29 سبتمبر علوم الطب بالحركة ، مما يشير إلى مدى مناعة الخلايا الجذعية يؤدي نظام الاستجابة الأولية المناعي في نموذج الفأر من القناة الصفراوية.

وذكرت الدراسة التي سبتمبر شجيري الخلايا -- والتي وعملية نقل الإشارات من أسطح الأنسجة الأخرى لتجنيد عناصر الجهاز المناعي -- تنشيط الخلايا القاتلة الطبيعية في الجهاز المناعي. هذا التنشيط انطلقت سلسلة من رد الفعل المناعي مفرط في الفئران حديثي الولادة ، وتفاقم المرض.

تمكن الباحثون من تعطيل العملية أوزون أو عرقلة النشاط إشارات من الخلايا الجذعية بلازماوية وانترلوكين 15. هذا يمنع إصابة القناة الصفراوية وإيقاف عملية المرض. وحذر Bezerra أن هناك حاجة إلى مزيد من البحث قبل تحديد ما إذا كان حظر هذه العملية قد تكون فوائد علاجية في البشر.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميره احمد
.
.
avatar

عدد المساهمات : 722
نشاطي بالمنتدى : 24674
تقييم العضو 12 تاريخ التسجيل : 27/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: Main Cause Of Severe Pediatric Liver Disease Now Has Possible Treatment Target منتدى النجلاء   الخميس ديسمبر 01, 2011 6:03 pm


شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Main Cause Of Severe Pediatric Liver Disease Now Has Possible Treatment Target منتدى النجلاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الكوليسترول وأمراض القلب التاجية Cholesterol & coronary heart disease
» "الامراض الوراثية" : "Genetic disease"
» "أمراض القلب" : "Heart Disease"
» مواقع اقتصادية هامة للبحوث والمدكرات
» اسباب تلف ودمار الشعر..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســــــــــام الصحـــه و الطــــــب و المطبـــــــــــخ :: قســـــــم الطــــــــب والصحـــــــه(منتدى النجـــــــــــــلاء)-
انتقل الى: