منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Dehydration Scales Inadequate For Children

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشتاق ليها
.
.
avatar

عدد المساهمات : 516
نشاطي بالمنتدى : 24006
تقييم العضو 11 تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: Dehydration Scales Inadequate For Children   الخميس نوفمبر 10, 2011 5:59 pm

.......................



وأدى الفريق طبيب من مستشفى رود أيلاند دراسة لتقييم مدى دقة استخداما الجفاف المقاييس لأنها تنطبق على الأطفال في البلدان المنخفضة الدخل. بناء على خبرتها في رواندا ، وقرر الباحثون أن أيا من المقاييس الثلاثة كانوا تنبؤ دقيق لجفاف شديد في الأطفال الذين يعانون من الاسهال و / أو التقيؤ. فريق يدعو لمزيد من البحوث لتطوير والتحقق من صحة جداول سريرية جديدة مع مزيد من الدقة للاستخدام في البلدان المنخفضة الدخل. ونشرت نتائجها في المجلة الدولية للطب الطوارئ.

جفاف حاد بسبب التهاب المعدة والأمعاء هي واحدة من الأسباب الرئيسية للوفيات بين الأطفال في جميع أنحاء العالم. الإسهال لديه أعلى نسبة من أي مرض الطفولة في جميع مناطق العالم. يسبب الموت في حوالي 1.9 مليون طفل كل عام ، وهو ما يمثل 19 في المئة من مجموع وفيات الأطفال دون سن الخامسة.

من أجل توفير العلاج الأكثر ملائمة للأطفال تشخيص الجفاف ، لا بد من تحديد شدة الجفاف. هذا صحيح لا سيما في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل ، حيث يسافر كثير من المرضى عدة ساعات للوصول إلى مرافق الرعاية الصحية ، وموارد ، مثل السوائل الوريدية وأسرة المستشفيات شحيحة.

هناك حاليا ثلاثة جداول التي يتم استخدامها الأكثر شيوعا لتحديد حالة الجفاف التي تستخدم علامات سريرية. هم منظمة الصحة العالمية (WHO) مقياس ، فإن حجم ومقياس Gorelick الجفاف السريرية (CDS). هذه المقاييس التنبؤ في المئة من الجفاف لمختلف الفئات العمرية قليلا. حتى الآن ، وقد تم التحقق من صحتها فقط CDS مستقبلي ضد معيار الذهب ، الذي هو تغيير في المئة من وزنه مع الإماهة. أيا من المقاييس ، ومع ذلك ، فقد تم التحقق من صحة في البلدان المنخفضة أو المتوسطة الدخل ، حيث أنماط المرض قد تختلف من البلدان ذات الدخل المرتفع ، والمرضى غالبا ما تقدم في وقت لاحق في مسار المرض.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، والمصممة آدم ليفين ، MD ، MPH ، وهو طب الطوارئ الطبيب المعالج في مستشفى رود آيلاند ، ودراسة لتحديد دقة الموازين بينما كان يعمل في رواندا. أحضر البيانات المنزل ، والتي تم تحليلها بواسطة برينغل كيمبرلي ، دكتوراه في الطب ، وهو مقيم في طب الطوارئ في مستشفى رود ايلاند. وشملت الدراسة على 52 طفلا. تصنيف أنهم جميعا أبناء باستخدام جميع المستويات الثلاثة.

برينغل يقول : "في هذه الدراسة ، وجدنا أن حجم منظمة الصحة العالمية ، فإن حجم وGorelick CDS ، عندما أجريت من قبل الأطباء والممرضات الممارسة العامة في وضع موارد محدودة ، لم تكن تنبئ دقيقة من الجفاف الشديد في الأطفال الذين يعانون من الاسهال و / أو القيء. ونظرا لارتفاع معدل انتشار الأمراض والكبيرة المرتبطة بالإسهال لدى الأطفال في جميع أنحاء العالم ، وإجراء المزيد من البحوث أمر ضروري لتطوير والتحقق من صحة جداول سريرية جديدة أو غيرها من الأدوات التشخيصية بدقة أكبر لتقييم الجفاف في الأطفال ، وخاصة في المناطق المحدودة الموارد و منخفضة الدخل. "

"كانت هذه فرصة رائعة للعمل مع فريق دولي من الباحثين على أن الموضوع ذو أهمية حيوية لصحة الطفل العالمي" ، كما يقول ليفين. "نحن نعمل الآن على متابعة الدراسة في رواندا التي نعتقد أنها سوف تؤدي إلى تطوير أدوات أفضل لتقييم وإدارة الجفاف في الأطفال الذين يعانون من الاسهال في أنحاء العالم".

...
......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Dehydration Scales Inadequate For Children
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: الاقســـــــــــــــــــا م العــــــــــــــــا مـــــــة :: عالــــــم الامومـــه والطفولـــــــــه(منتدى النجـــــــــــلاء)-
انتقل الى: