منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتدت على سماع شائعة طلاقي من العبدول ديانا حداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سميره احمد
.
.
avatar

عدد المساهمات : 722
نشاطي بالمنتدى : 24184
تقييم العضو 12 تاريخ التسجيل : 27/10/2011

مُساهمةموضوع: اعتدت على سماع شائعة طلاقي من العبدول ديانا حداد   الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:06 am

ـــــــــــــــــــــــــ

ديانا حداد: اعتدت على سماع شائعة طلاقي من العبدول



أقيم مساء أول أمس «السبت» بفندق المارينا مؤتمر صحافي للمطربة ديانا حداد التي زارت الكويت مؤخراً بدعوة من وزارة الاعلام لتحل ضيفة على البرنامج الاذاعي «ليل ونجوم» الذي يبث على الهواء مباشرة كل يوم جمعة عبر أثير محطة الغناء العربي. وفي بداية المؤتمر الذي حضره نايف الكندري احد مخرجي البرنامج ومنار سليم معدة البرنامج بالاضافة إلى المسؤول الاعلامي الذي رافق ديانا من مكتبها في دبي ويدعى عيد بالاضافة إلى عدد كبير من ممثلي الصحف والمجلات في الكويت.

شكر

وفي بداية المؤتمر أعربت ديانا عن سعادتها لتواجدها مرة جديدة في الكويت ووجهت شكرها لوزارة الاعلام الكويتية التي أتاحت لها هذه الفرصة للالتقاء بجمهورها هنا.

خوف

وأكدت ديانا في مستهل كلامها أنها ليست ضد عمليات التجميل بشرط ان لا تغير هذه العمليات في شكل الانسان مشيرة إلى أنها لاحظت في الفترة الأخيرة انحراف وظهور عظمة أنفها، ومن أجل ذلك اضطرت لاجراء العملية بالرغم من خوفها الشديد من الجراحة بشكل عام.
وأشادت ديانا بالكليب الأخير الذي صورته مع المخرج المصري ياسر سامي والذي اعتبرته جديدا في تقطيع اللقطات.

طبيعي

وأكدت ديانا أن سماعها شائعات تؤكد طلاقها من زوجها المخرج سهيل العبدول اصبح شيئا طبيعيا بالنسبة لها وانها اعتادت على ذلك منذ بداية ظهورها وأضافت إن أي فنان او فنانة لابد من ان يتعود على سماع مثل هذه الشائعات وأن لا يعطيها اي اهتمام طالما الخبر غير صحيح وأشارت ديانا إلى أن اي فنانة متزوجة لابد من ان يكون الطلاق حليفها من وراء هذه الشائعات ولو لم تكن متزوجة، تزوجها الشائعات من ثري خليجي او عربي. وأكدت ديانا ان علاقتها مع زوجها جيدة جداً موضحة أنه من الممكن ان تحدث بينهما خلافات مثل اي زوجين لكن هذه الخلافات لا تصل للطلاق اطلاقاً.

شاروخان

وعن دخولها عالم السينما اسوة بالكثير من المطربات قالت ديانا إنها لا تعرف ماذا ستضيف للسينما او العكس لكنها اكدت أن هذه الخطوة تحتاج إلى دراسة متأنية وأضافت إنها تلقت عرضا للمشاركة في فيلم هندي ومازال موضع الدراسة وتمنت ان يكون البطل امامها الممثل شاروخان او النجم اميتاب باتشان او ابنه.
ورفضت ديانا الدخول في الأمور الدينية مؤكدة احترامها واعتزازها بكل الأديان مؤكدة ان الدين له خصوصية بين العبد وربه وانها لا تحب الخوض فيها.

بصمة

وعن الدويتو الذي قدمته مع الشاب خالد «ماس ولولي» وأيهما أضاف للآخر هي أم الشاب خالد، قالت ان الشاب خالد فنان كبير وغني عن التعريف وكان لها الشرف في ان تشاركه هذا العمل الذي استفادت منه كثيرا وأضافت انها تعتبر دويتو «ماس ولولي» عودة للشباب خالد بعد غياب عن الساحة العربية وأكدت ديانا ان هذا الدويتو يعتبر بصمة ايجابية بمسيرتها الفنية.
وأشارت إلى أنها تلقت عرضا من شركة روتانا وقت طرحها ألبوم اهل العشق ولم يحدث اتفاق بينهما لأنها ترفض مبدأ الاحتكار لمحطة واحدة لأنها ترى ان الفنان ملك لكل الناس.
وأكدت ديانا أنها لم تقلد احداً ومنذ بدايتها ولها خطها الفني الخاص وأنها تحرص على التنويع في أعمالها.
وأضافت انها ومنذ بدايتها وهي تحرص بقدر الامكان على ان ترسم خطا خاصا لها مؤكدة أنها ليست من الفنانات الكسولات.

سموم

وعن كيفية التصدي للسموم التي تأتينا من وراء بعض الفضائيات التي تعرض اغاني الإغراء والعري كليب اكدت ديانا ان اصابع الاتهام توجه دائماً لبعض وسائل الاعلام المرئية لكنها ترى ان بعض المجلات تساهم ايضاً في الترويج لمثل هؤلاء الفنانات من خلال وضع صورهن على أغلفة المجلات بشكل مثير مؤكدة انها لا يمكن بأي حال من الأحوال ان تصفهن بالمطربات وأكدت أنها لا تسمح لابنتها بمشاهدة بعض الفضائيات التي تروج لمثل هذه الأمور على سبيل التجارة وأصبح كل من هب ودب يغني واضافت إنها كمطربة تسعى لتقديم اعمال محترمة تحاكي كل الأذواق.
الجدير بالذكر ان النجمة مني شداد حرصت فور علمها بوجود ديانا بفندق المارينا، حيث أقيم المؤتمر، على الذهاب لتهنئتها والترحيب بها ودار بينهما حوار طويل غلب عليه طابع الود والمحبة.
والجدير بالذكر أيضا ان برنامج ليل ونجوم من تقديم المتميز دائماً سلمان العتيبي واعداد منار سليم واخراج سعود المسفر ونايف الكندري
.

ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
minouche156
ضيف شرف
ضيف شرف
avatar

عدد المساهمات : 522
نشاطي بالمنتدى : 23799
تقييم العضو 8 تاريخ التسجيل : 29/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: اعتدت على سماع شائعة طلاقي من العبدول ديانا حداد   الجمعة ديسمبر 02, 2011 12:41 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعتدت على سماع شائعة طلاقي من العبدول ديانا حداد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســـــــــــــــــــــــــــــــــام فنيــــــــــــــــــــــــــــــه :: صـور واخبـار نجــوم الفــن(منتدى النجــــــــــــــــــــلاء)-
انتقل الى: