منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هكر واخر الاخبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سميره احمد
.
.
avatar

عدد المساهمات : 722
نشاطي بالمنتدى : 24194
تقييم العضو 12 تاريخ التسجيل : 27/10/2011

مُساهمةموضوع: هكر واخر الاخبار   الإثنين نوفمبر 07, 2011 11:51 pm

ـ
ــــــــــــــــــــــــ


أخر أخبار الهكر العربي

لا يزال الخبراء العرب في مجال الهاكرز يشنون هجمات عديدة على مواقع إسرائيلية وأمريكية بشكل جماعي وضمن مجموعات تسمى (الجهد الإلكتروني).
-ينادي كبار القضاة في الارجنتين بتحديث القوانين المرتبطة بجرائم الكمبيوتر بعد الهجوم الذي قامت به مجموعة من الهاكرز الذين يدعون X-Team الذين قاموا بتخريب موقع المحكمة العليا في الأرجنتين. ويقال أن الهاكرز قاموا بهجومهم هذا احتجاجاً على ما قيل من دور للمحكمة في التغطية على جريمة قتل صحفية هناك.
-تقول الغرفة التجارية البريطانية إن فيروسات الكمبيوتر وسرقة بطاقات الاعتماد ومختلف أشكال الهاكر تكلف الشركات ملايين الجنيهات كل عام.
-في احتجاج على منح مشارك في سباق السيارات النسماوي الفوز الذي قيل أنه لا يستحقه، قامت مجموعة من الهاكرز تسمى S4t4n1e_Souls بتخريب موقع Ferrari-group.com ووضع كلمات بذيئة عليه منتقدين دور حكم السباق الذي قالوا بأنه منح الفوز لمن لا يستحقه.
قام اثنان من المعاهد في فرجينيا بإطلاق مشروع يقوم بتصنيف المخاطر والتحديات التقنية والقانونية المرتبطة بتقوية أنظمة الكمبيوترات في الولايات المتحدة ضد هجمات الهاكرز. وسوف يكون مقر المشروع الذي أطلق عليه اسم (مشروع حماية البنية التحتية الحساسة) مدرسة جورج ماسون للقانون في ارلينغتون.
-تعتبر شركة Lucent Technologies من أكثر الشركات الأمريكية التي تأثرت بهجمات الهاكرز العرب ولذلك لتعاونها مع إسرائيل.
-يتعرض موقع Ecount (المتخصص في خدمات الهدايا) منذ عدة أشهر لمضايقات من واحد من الهاكرز الحذقين. واستمر المهاجم في عمله عبر إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى المديرين التنفيذيين في الشركة تتضمن كلمات توبيخ وتعنيف. مع قدرة فائقة على إخفاء بصماته الالكترونية في كل مرة.
-انتشر مؤخراً فيروس من نوع (دودة) تمت كتابته بلغة (جافا سكربت). ويقوم الفيروس (JS.Fortnigh) بارسال عنوان موقع إباحي إلى عناوين البريد الالكتروني التي يتم ارسال رسائل إليها من الجهاز المصاب. فعند إصابة أي جهاز بهذا الفيروس يتسلل إلى ملف التوقيع الافتراضي في برنامج أوتلوك اكسبرس ليرسل فيما بعد مع أي رسالة جديدة.
-قامت وزارة الداخلية الأمريكية ( 19مايو 2002م) غير قصد بارسال عدد من الفيروسات إلى قائمة بريدية تسمى "DOSTRAVEL". والفيروسات هي عبارة عن (دودة Kiez) التي تحوي معلومات تحذيرية عن السفر. لكن القائمة تسلمت اعتذارات عن ذلك في اليوم التالي
ـ
ــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هكر واخر الاخبار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: مكتبـــــــــــه منتـــــــديات النجــــــــلاء المتنـــــــــوعه :: منتـديات الجــوال والكمبيـوتر(منتدى النجــــــــــــــــلاء)-
انتقل الى: