منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يُغرق زوجته وطفله في "البانيو"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عدنان علي عضيبات
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1308
نشاطي بالمنتدى : 26290
تقييم العضو 47 تاريخ التسجيل : 26/10/2011
الموقع في عيون حبيبتي

مُساهمةموضوع: يُغرق زوجته وطفله في "البانيو"   الخميس نوفمبر 03, 2011 7:44 pm

........................

عاد من مدرسته متوتراً



أمست المدينة المنورة البارحة على جريمة بشعة ارتكبها معلم وراح ضحيتها ابنه الرضيع وزوجته الشابة.
وكان المعلم قد عاد من مدرسته متوتراً فألقى بابنه الرضيع في "بانيو" الاستحمام وظل غامساً رأسه في الماء حتى فارق الحياة رغم مقاومة الأم.
وتفرغ بعد ذلك لزوجته حيث ألقاها أرضاً وسحبها نحو البانيو ليضع رأسها في الماء حتى فارقت الحياة.
وأوضح مدير شعبة التوعية والتوجيه في مديرية شرطة منطقة المدينة والمتحدث الإعلامي باسمها العقيد محسن الردادي أن الاستجواب المبدئي للجاني لم يوضح أنه ليس سوياً من الناحية النفسية، وفي ضوء ذلك سيتم تحويله لمستشفى الطب النفسي لتحديد حالته.



سجلت شرطة المدينة المنورة أمس جريمة مروعة راح ضحيتها رضيع في الشهر الـ 6 إضافة إلى أم في الـ 22 من عمرها، وذلك بعد قام الزوج بإلقاء الرضيع في بانيو الاستحمام حتى فارق الحياة ليواصل فصول جريمته بالاعتداء على زوجته بالضرب رغم مقاومتها له، إلا أنه تمكن من جرها إلى داخل دورة المياه ومن ثم غمر رأسها في بانيو الاستحمام بجوار طفلها حتى فارقت الحياة.
وبحسب معلومات "الوطن" فإن الشاب "م،ج" وهو معلم في إحدى المدارس بالمدينة كان عائدا من خارج المنزل وهو تنتابه حالة من التوتر الشديد ليبدأ بإلقاء الرضيع في البانيو وإغراقه بالماء حتى الوفاة ثم اتجه إلى زوجته حيث انهال عليها ضربا ومن ثم جرها إلى دورة المياة حيث غمر رأسها في البانيو حتى فارقت الحياة.
وفي موقف أصاب ضابط خفر شرطة الخالدية، والذي عاين الحادثة بالذهول، تقدم اثنان من أقارب الجاني إلى مركز شرطة الخالدية ببلاغ حول قيام المعلم بقتل زوجته وطفله ليستنفر مركز شرطة الخالدية وشعبة الأدلة الجنائية الحادثة، إذ عثر على الرضيع والأم قد فارقا الحياة، ليتم على ضوء ذلك التحفظ على جثتي الضحيتين وتسليمهما إلى ثلاجة الأموات في مستشفى الميقات، في حين تم إيداع الجاني مستشفى الصحة النفسية للتأكد من حالته النفسية والعصبية.
إلى ذلك أوضح مدير التوعية والإعلام الصحي في مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة والناطق الإعلامي باسم المديرية عادل عبدالرحيم الشرف أن الجثتين التي تم تسلمهما من قبل مركز شرطة الخالدية، وجرى الكشف الطبي الأولي عليهما وتبين ميول أجسام الضحية إلى اللون الأزرق وهو اللون الذي تتحول إليه أجساد الضحايا في حالتي الغرق أو الاختناق.
من جهته، أكد مدير شعبة التوعية والتوجيه في مديرية شرطة منطقة المدينة المنورة والناطق الإعلامي باسم المديرية العقيد محسن بن صالح الردادي أن الاستجواب الأولي مع الجاني بين أنه غير سوي وهو الأمر الذي لا حظه مسؤولو التحقيق لتتم على ضوء ذلك إحالته إلى مستشفى الطب النفسي للكشف على حالته، مشيرا إلى أن الأسباب والدوافع وراء الجريمة لم تتبين بعد، ولم يستبعد العقيد الردادي أن تكون الحادثة ناتجة عن اضطرابات لدى الجاني.
إلى ذلك علقت أخصائية الأمراض النفسية والعصبية في مستشفى الطب النفسي في المدينة المنورة الدكتورة أمل محمد الكفراوي على الحادثة بأنه متى اعتبرنا الجاني ليس مريضا نفسيا فإنه يكون قد تعرض إلى "الجنون اللحظي" نتيجة صدمة أو ضغوط نفسية تعرض لها، أما الاحتمال الثاني فإن الحالة تكون ناتجة عن بوادر انفصام، إن لم يكن مريضاً بالانفصام العقلي مسبقاً.

.......
.....................

http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء







لو كنت تعلم ما أقول عذرتني أو كنت أعلم ما تقول عذلتكا
لكن جهلت مقالتي فعذلتنـي وعلمت أنك جاهل فعذرتكـا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayhm-ahlamontada-com.jordanforum.net/
اميــرة الحكــايات
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1028
نشاطي بالمنتدى : 26037
تقييم العضو 25 تاريخ التسجيل : 27/10/2011
الموقع علــي كوكــب الارض

مُساهمةموضوع: رد: يُغرق زوجته وطفله في "البانيو"   الأحد نوفمبر 27, 2011 9:28 pm

لا حول ولا قوه الا بالله
مشكور عدنااااااااان
بارك الله فيكــ
اميره الحكايات

http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يُغرق زوجته وطفله في "البانيو"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: الاقســـــــــــــــــــا م العــــــــــــــــا مـــــــة :: قســم الــرعـب والغـرائب والجرائم(منتدى النجـــــــلاء)-
انتقل الى: