منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ₪..دليلك لتصبحي فتاة رائعة♥GL's Guide to Being the Most Amazing You..₪

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميــرة الحكــايات
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1028
نشاطي بالمنتدى : 24817
تقييم العضو 25 تاريخ التسجيل : 27/10/2011
الموقع علــي كوكــب الارض

مُساهمةموضوع: ₪..دليلك لتصبحي فتاة رائعة♥GL's Guide to Being the Most Amazing You..₪   الجمعة يناير 27, 2012 10:37 pm

(دليلك لتصبحي فتاة رائعة) أو " GL's Guide to Being the Most Amazing You" هو اسم أحد أهم الكتب التي ظهرت مؤخرا ولاقت إقبالا كبيرا على مواقع التسوق الإلكتروني العالمية، وهو في مجال التنمية الذاتية للفتيات تحت سن العشرين.
الكتاب من تأليف الكاتبة سارة واسنر فلاين التي تكتب في عدة مجالات منها الرياضة واللياقة البدنية بالإضافة إلى أدب الطفل، وهي في الأصل عداءة، فضلا عن كونها أما.
في هذا الكتاب الذي تتحدث فيه سارة إلى الفتيات في مرحلة المراهقة تستدعي تجربتها كأم،
وتحاول مساعدة الفتيات اللاتي يقفن على عتبات عالم الأنوثة في اتخاذ الكثير من القرارات التي يترددن عادة في حسمها نتيجة لحيرتهن بين خيارات متعددة أو صعبة.
قرارات عديدة تضطرين لاتخاذها يوميا، بعضها يومي وتقليدي، وبعضها مصيري وقد يتوقف عليه مستقبلك، وتضرب المؤلفة مثالا لهذه النوعية الأخيرة بقرار اختيار الحياة مع أحد الوالدين والابتعاد عن الآخر في حالة انفصالهما. أما القرارات البسيطة المتكررة فهي اختيار ما تلبسينه اليوم على سبيل المثال.
ولكن الكاتبة تؤكد أن القرار مهما كانت نوعيته، فهو في النهاية يشكل جزءا من شخصيتك الحقيقية.
لذلك ستجدين في هذا الكتاب (دليلك لتصبحي فتاة رائعة) نقاطا مختلفة يتم شرحها تفصيليا، بحيث تخرجي منها في النهاية بالعديد من النصائح المفيدة التي ستساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة في حياتك. ومن هذه النقاط ما يلي:-
- كيف تتواصلين مع والديك: من المعروف أن هناك مشكلة كبيرة في التفاهم والتواصل بين المراهقين ووالديهم في معظم الأحيان نتيجة إصرار الصغار على الانفراد بتنظيم حياتهم واتخاذ قراراتهم حتى يشعروا بشخصيتهم المستقلة، بينما يكون للوالدين دائما أراء أخرى مختلفة من باب حماية الأبناء من الاندفاع وتوجيههم نحو الخيارات الأفضل في الحياة. في هذا الباب ستعرفين كيف تلاقين والديك في نقطة تقرب من وجهات نظركم.
- التعامل مع إخوتك بالشكل الأمثل حتى يسود السلام والتعاون بينكم، وأيضا حتى يزداد الود والتقارب بينكم مهما كان اختلاف أعماركم وميولكم.
- مواجهة الخلافات في الصداقة: مهما كانت قوة علاقتك بصديقاتك، لابد وأن تأتي عليكن لحظات تواجهن فيها بعض الخلافات فيما بينكن. الكتاب يدلك على الأسلوب الأمثل لمواجهة هذه الخلافات والتغلب عليها بشكل سريع وحاسم حتى لا تتعرض علاقة الصداقة للخطر.
- اكتشاف نفسك من جديد: ماذا تحبين وماذا تكرهين؟ ما هي ميولك وهوياتك؟ فيم تفكرين وبم تحلمين لمستقبلك؟ هذه الأسئلة وغيرها لو بحثت عن إجابات شافية لها بداخلك ستتمكنين بالتأكيد من اكتشاف نفسك من جديد ومعرفة الطريق الذي يجب أن تسيري عليه لتحققي النجاح على كافة الأصعدة.
- اعرفي طريق السعادة: يناقش الكتاب مجموعة من الأفكار غير التقليدية التي يمكنك من خلالها اكتشاف سبل مختلفة لإيجاد السعادة في حياتك والتفاؤل بمستقبلك وتجديد أحلامك.
- ولطالبات الجامعة ممن يطرق الحب بابهن لأول مرة، أو ممن هن بصدد الارتباط بخطوبة أو زواج، يمنحك الكتاب بعض النصائح في كيفية التعامل مع شريك الحياة حتى تكلل العلاقة بينكما بالنجاح، وتتجنبا معظم نقاط الخلاف التي قد تتفجر في طريقكما.



ملخص القول هو أن هذا الكتاب يوجهك بقوة للتعامل بطبيعتك، ولاكتشاف ذاتك والتعامل بشكل أفضل مع نفسك وقدراتك ومع الآخرين من حولك حتى تصبحي فتاة رائعة يشيد بها الجميع. كل هذا بأسلوب شيق وجذاب يجذبك للقراءة دون ملل حتى نهاية الكتاب الذي يتكون من 128 صفحة، والذي أشاد به النقاد بصفة خاصة لمدى ملاءمته للفتيات تحت سن العشرين.

http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
₪..دليلك لتصبحي فتاة رائعة♥GL's Guide to Being the Most Amazing You..₪
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ياه ع الحصريات : فيديو بعنوان Lionel Messi - The Amazing لمهارات وأهداف اللاعب وكالعادة بجودة HDTV FWG روعة جداً هنا فقط وحصرياً

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: أقســـــــــــــــــام عالــــــــــــــــم الاســــــــــــــــــــرة :: منــتدى عالــم أدم وحــــــــــــــواء(منتدى النجــــــــــلاء)-
انتقل الى: