منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجوم غائبون عن بطولة أمم افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1018
نشاطي بالمنتدى : 25496
تقييم العضو 21 تاريخ التسجيل : 26/10/2011

مُساهمةموضوع: نجوم غائبون عن بطولة أمم افريقيا    الخميس يناير 19, 2012 8:52 pm



سرايا- يغيب عن بطولة امم افريقيا التي ستقام في الغابون وغينيا الاستوائية عددا كبيراً من النجوم التي تعودنا على مهاراتهم داخل المستطيل الاخضر لاسيما من قبل حامل اللقب المنتخب المصري ,ونجوم منتخب الكاميرون , اضافة الى نجوم المنتخبات التي حرمت من المشاركة بسبب عدم تأهل منتخبها الى النهائيات , تقرير يلقي الضوء على ابرز النجوم الغائبين عن امم افريقيا 2012 والبداية مع ...

صامويل ايتو
النجم الكاميروني الرائع يغيب هذا العام عن بطولة كأس أمم افريقيا وذلك لعدم تأهل منتخبه الكاميروني الى نهائيات كأس الامم و احتلاله المركز الثاني أمام منتخب السنغال في المجموعة.

جون اوبي ميكيل
لاعب خط الوسط المدافع و صاحب الفكر الاحترافي كما وصفه مدربه بواش في تشيلسي لن يتواجد في كأس الامم الافريقية ,وذلك لعدم تأهل المنتخب النيجيري و احتلال المنتخب المركز الثاني في مجموعته بعد غينيا.

فردريك كانوتيه
المالي و لاعب توتنهام السابق و اشبيلية الحالي سيكون أحد أبرز الغائبين عن كان 2012 و ذلك ليس لعدم تأهل منتخبه بل العكس منتخب مالي , استطاع التأهل لكن ذلك بسبب اعلان اعتزاله الدولي و كانت اخر بطولة كأس امم افريقية عام 2010.

رياض بودبوز
الجزائري الموهوب في سوشو الفرنسي سيغيب عن البطولة هو و منتخب محاربي الصحراء في أحد مفاجأت تصفيات كأس امم افريقيا , للأسف ستغيب موهبة عربية مميزة عن تلك البطولة منتظر منها الكثير.

محمد أبو تريكة
اللاعب المحبوب من قبل الجماهير العربية للأسف لن يكون حاضرا في بطولة الكان القادمة لأن ببساطة حامل اللقب لمدة ثلاثة مرات متتالية المنتخب المصري , ولم يتأهل لبطولة كأس الامم الافريقية واحتل المركز الاخير في مجموعته في مفاجأة من العيار الثقيل.

أديبايور
اللاعب التوجولي و لاعب توتنهام الحالي سيكون أحد ابرز الغائبين عن تلك البطولة و ذلك لأن منتخبه التوجولي لم يتأهل لتلك البطولة و تكون تلك أخر مرة شاهدناه في بطولة امم افريقيا في عام 2008.

ستيفان بينار
اللاعب الجنوب افريقي مع كل الحزن سيغيب مع منتخبه أيضا بسبب عدم التأهل و كانوا قريبين جدا للتأهل لكن حذف مواجهات المنتخب الرابع في المجموعة أودت بمنتخب البافانا بافانا خارج بطولة كأس امم افريقيا.

كيفن برينس بواتينج
احد أعضاء فريق النجوم السوداء المنتخب الغاني لن يتواجد مع المنتخب في البطولة و ذلك بسبب الاعتزال الدولي في سن صغير جدا للأسف على اتخاذ مثل هذا القرار.

مايكيل ايسيان
الغاني الرائع الذي افتقدته جماهير تشيلسي كثيرا اقترب كثيرا من العودة للملاعب بعد اصابة كبيرة في الرباط الصليبي ابعدته الكثير من الصعب ان يتواجد مايكل ايسيان مع المنتخب الغاني و ذلك لوجوده في مرحلة التأهيل العلاجي .


http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net
 
نجوم غائبون عن بطولة أمم افريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســــــــــــــــــــــــــــــام ريـا ضيــــــــــــــــــــــــــه :: المنتــــــدى الريــــا ضــــــــي(منتدى النجــــــــــــــــــلاء)-
انتقل الى: