منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انتحار أسرة كاملة في دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشتاق ليها
.
.
avatar

عدد المساهمات : 516
نشاطي بالمنتدى : 23406
تقييم العضو 11 تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: انتحار أسرة كاملة في دبي   الثلاثاء يناير 17, 2012 5:03 pm

حار أسرة كاملة في دبي


2012-01-17 10:11:05

سرايا - تحقق الجهات المختصة في شرطة دبي في واقعة انتحار أسرة مكونة من أب وأم وطفلة 5 أعوام، حيث عثرت فرق البحث والتحري على جثة الأب والطفلة فيما وجدت الأم في حالة إعياء شديدة بعدما قطعت شرايين يديها وترقد حالياً في مستشفى راشد في حالة يرثى لها.

وقال العميد خليل إبراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي: إنه ورد بلاغ في الساعة الثانية ظهر أول أمس السبت من شقيق الزوج وشقيق الزوجة أفادا بأنهما يحاولان الاتصال بالأسرة ولكن لا يجيب أحد.

وعلى الفور انتقلت فرق البحث الجنائي والتحريات إلى شقة الأسرة الكائنة في إحدى البنايات بمنطقة الرفاعة وبعد إصدار إذن من النيابة العامة تم فتح الشقة فوجد رب الأسرة معلقاً بحبل في سقف الصالة بينما عثر على الطفلة على سريرها وبملابسها كاملة وليست عليها أي آثار عنف ولكنها كانت فارقت الحياة، كما عثر على الأم داخل حمام الشقة وهي في حالة هستيرية شديدة وشرايين يديها مقطعة فتم نقلها على الفور إلى مستشفي راشد حيث ترقد حالياً، وتعذر استجوابها نظراً للحالة المتردية لها.

وأفاد المنصوري بأن الزوج يعمل موظفاً في إحدى الشركات وكذلك الزوجة تعمل موظفة، مشيراً إلى أنه تم انتقال كل من وكيل النيابة المختص، والطبيب الشرعي، ورجال المباحث بمركز شرطة الرفاعة لمكان الحادث حيث تم نقل جثة الطفلة ووالدها إلى الأدلة الجنائية بشرطة دبي لمعرفة كيفية وفاة الطفلة حيث إنه من المستبعد أن تكون انتحرت.

وأكد المنصوري أنه تم استدعاء المبلغين وأخذ أقوالهما حيث أكدا أنهما لا يعرفان سبب ما حدث، ولم يؤكدا إذا كان رب الأسرة يعاني ضائقة مالية أو أن هناك خلافات عائلية بينه وبين زوجته، مشيراً إلا أن التحقيقات مازالت جارية لمعرفة ملابسات الحادث، ومعرباً عن أسفه لوقوع مثل الحوادث، ومؤكداً أن الأم تمتلك مفتاح القضية حيث ينتظر استكمال التحقيقات بعد تحسن حالتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتحار أسرة كاملة في دبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســـــام الاخبـــــار العربيـــــه والعالميــــه :: قســـــــــم الاخبـــــــار العربيــــــــــــه والاجنبيــــــــــــه-
انتقل الى: