منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 16\1\2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1018
نشاطي بالمنتدى : 23416
تقييم العضو 21 تاريخ التسجيل : 26/10/2011

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 1612012   الإثنين يناير 16, 2012 4:06 pm


الحمل

قد تعيش احزانا وتتحمل هموماً اقتصادية ومادية ومهنية تتعلق بوضع متأزم او قانوني او ضرورة تغيير مكان عملك لسبب او لاخر تسود علاقة متشنجة مع زميل او مسؤول ما يثير غضبك ويجعلك تطرح مشكلة السلطة والقرار ويتحول الى جدال وتحديات تولد الارتباك .



الثور

تعيش بعض الارباك او تتفق على انفصال,قد تعاني من عدائية الاخرين لك حاذر من نزاعات قد تتفاقم تحتاج الى حليف قوي ونافذ وليس الى المزيد من السلبيات لا تتورط في اي جدال.





الجوزاء

لحسن الحظ تعود المياه الى مجاريها ثم تتطور الامور لكي تعيش يوما رائعا تعرف خلاله ملذات كثيرة تتضاعف وتجعلك مطمئنا وسعيدا قد يلتقيك الحب او يأتي اليك زائرا بعد فترة من الحرمان والاحباط فتستقبله بشغف.





السرطان

يتحمل اليك هذا اليوم الوعود الكبيرة والاخبار الممتازة والظروف الاستثنائية بحيث تحول أي أمر تبادر اليه الى نجاح وانتصار , وتتمتع بقوة معنوية غير اعتيادية وتخوض مجالات متعددة وتنجز أعمالاً كثيرة بمساعدة أفرقاء أو جماعات .





الأسد

لا تتسرع بحسم موضوع او اتخاذ موقف حاسم قبل استشارة الخبراء تنشغل ببعض المعاملات الادارية وقد تواجه مشاكل إدارية تتطلب منك جهوداً عملية ومنطقية بعيداً عن الانفعال وتوجيه اللوم.اوراقك مبعثرة وملفاتك غير كاملة وأخطاءك كبيرة تلفت النظر.





العذراء

أن الاجواء تبدو مضطربة تشتد العداوات وتبرز منافسة او قضية قانونية وتثار مشاكل مع بعض الشركاء تنذر الكواكب بأزمة شديدة تلوح في الافق تدافع عبثاً عن قضية حق او تقابل بتجاهل او اعتراض انتبه من مناورة وكن حذراً في دراساتك وتنقلاتك وحتى في صداقاتك.





الميزان

حاول ان تحمي المعنويات فكر في الموضوع لكن لا تأخذ قراراً نهائياً إسترح قليلاً إبتعد عن الضجيج واللقاءات كما عليك التروي والانتباه للذات وعدم خوض المغامرات المجازفة بدون تعقل حتى لا تخلق صراعات مع المحيط.





العقرب

تترطب الاجواء تحت تاثير القمر في برجك وتكون مدخلا الى بعض الحلول ويوسع امامك دائرة الاتصالات والاجتماعيات فتشعر بدعم معنوي وتفرح بلقاء استثنائي وتكون مرجعا لكافة الزملاء.





القوس

خفف من التصعيد الجأ الى التسويات فاسحا في المجال للاهتمام بالشؤون العاطفية والشخصية تشعر بالحاجة الى الرعاية والاجواء الامنة وتفضل احضان العائلة. تشتد الانفعالات وتكون ردات فعلك مبالغة .





الجدي

تتحسن الظروف بشكل كبير تستعيد اتزانك وتغير اتجاهك نحو الافضل, تتاح لك الفرصة لاستعادة موقعك وللدفاع عن مصالحك انها بداية مرحلة مشرقة. يغمرك الحظ بالقوة والثقة بالنفس لتعوض عن التراجع .





الدلو

ينصب اهتمامك على الشؤون المنزلية أو العائلية, حاذر التصرف العدائي تجاه الاهل والاحباء وتمالك أعصابك إذا شعرت بالغضب تتركز الاضواءعلى حياتك العائلية , تشهد كثيراً من الحركة في هذا اليوم ما يعيق حريتك, تتأمل بما حصل وتعيش ربما فوضى معينة.





الحوت

تعيش مرحلة جديدة مشرقة تجعلك تخطف الانظار وتستعيد السيطرة الكاملة على الامور تحسم أمرك وتتوضح لك الرؤية, تبدأ صفحة جديدة أو تحسم أمرك وتباشر بمشروع جديد قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما فترة مناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة.استفد من الظروف لتعزيز شعبيتك .



http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net
اميــرة الحكــايات
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1028
نشاطي بالمنتدى : 23967
تقييم العضو 25 تاريخ التسجيل : 27/10/2011
الموقع علــي كوكــب الارض

مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم 16\1\2012   الثلاثاء يناير 17, 2012 12:08 am

العقرب

تترطب الاجواء تحت تاثير القمر في برجك وتكون مدخلا الى بعض الحلول ويوسع امامك دائرة الاتصالات والاجتماعيات
afro afro
فتشعر بدعم معنوي وتفرح بلقاء استثنائي
cat cat
وتكون مرجعا لكافة الزملاء.

....................
مشكوووووووور مديرنا العزيز علي الموضوع وعلي الابراج
وان شاء الله تترطب الاجواء بجد في برجي
thank you


http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم 16\1\2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المليسة
» ماذا سيحدث في عام 2012
» ديكورات داخلية رائعة
» صور x صور 2012
» توبيكآت آنسآنه تحس آنهآ شيء غآلي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: الاقســـــــــــــــــــا م العــــــــــــــــا مـــــــة :: المنتديـــــــــــــات العـــــا مــــــــه(منتدى النجـــــــــــلاء)-
انتقل الى: