منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسباب العقم عند المرأه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عدنان علي عضيبات
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1308
نشاطي بالمنتدى : 25740
تقييم العضو 47 تاريخ التسجيل : 26/10/2011
الموقع في عيون حبيبتي

مُساهمةموضوع: اسباب العقم عند المرأه   السبت يناير 07, 2012 5:47 pm

انقلاب الرحم . ضعف البويضات . عدم تثبيت الحمل . اسقاط الحمل المتكرر . انقطاع الدورة الشهرية . اما انقلاب الرحم ، فالغالب ما تتأثر به النساء المتزوجات الجدد ، ونادرا ما تصيب هذه الحالة النساء اللواتي سبق لهن ان انجبن . وينصح اصحاب هذه الحالة من قبل العامة ، ان يذهبوا للقابلة لتمرجها ، وهذه الطريقة اما ان تصيب واما ان تخيب . ولكن تبقى هذه الحالة روحانية ولها علاج وهو بالقرآن الكريم . واعراض هذه الحالة : آلام اسفل البطن . وعدم انتظام الدورة الشهرية . وزيادة الهرمونات في الجسم . ووجود حليب في الصدر في بعض الاحيان . وتسارع في نبض القلب . اما بالنسبة لضعف البويضات فهو مرض روحاني لأن البويضات عضو من اعضاء الجسم فهي تحيا وتموت وتقوى وتضعف .

واعراض هذا النوع من المرض : البرود الجنسي . تليف الرحم . آلام اسفل الظهر . خط الألم العرضي اسفل البطن . الاحساس بارتفاع الحرارة . تأخر الدورة الشهرية عن موعدها عدة ايام في بعض الاحيان . اما بالنسبة لمشكلة عدم تثبيت الحمل فهي على النحو التالي : تتعرض المرأة الحامل لهذه المشكلة في الشهرين الاوائل من الحمل اي من اليوم الاول الى اليوم الستين ، وهذه المشكلة تتكرر عند المرأة المصابة مرتين او ثلاث مرات ، او اكثر عند بعض الحالات . واعراض هذا المرض هي على النحو التالي : آلام شديدة اسفل الظهر . منامات واحلام مزعجة وكوابيس . الاعتداء عليها بالضرب في بطنها وهي نائمة . النزيف القوي والضعيف . الارهاق والارق . الخمول والكسل وكثرة النوم .

اما بالنسبة لمشكلة اسقاط الحمل المتكرر فهي على النحو التالي : تتعرض الكثير من النساء لهذه المشكلة في هذه الايام واسباب هذه المشكلة هو ان هناك من يسمى التابعة وهي من شياطين الجن ومهمتها ضرب النساء الحوامل وتسقيط حملهن . وهي في الغالب ما تكون متسلطة . ولذلك يتكرر اسقاط الحمل عند المرأة . ولا يعني اسم التابعة بأنها واحدة بل هم كثيرون ولكن لأن التي تعتدي على المرأة الواحدة تابعة واحدة فتسمى التابعة . وهناك من يسميها باسماء اخرى ومنها القرينة او عدوة الاجنة او عدوة نسل امة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم . ولكن اسمها الحقيقي هو التابعه واسباب اذاها كراهيتها المطلقة لذرية امة المصطفى صلى الله عليه وسلم . وهذا المرض لا يوجد له اي اعراض ، سوى ان تأتي التابعة في المنام ، وتضرب المرأة فيصبح الاسقاط واردا الا من رحم ربي . وهي تأتي باشكال عدة لأنها تتشكل وعادة ما تأتي بصورة الاقارب المقربين . واما بالنسبة لمشكلة انقطاع الدورة الشهرية فهي على النحو التالي : لا نقصد بهذا الموضوع النساء اللواتي لم تأتهن الدورة الشهرية منذ الصغر ، ولكن نقصد النساء اللواتي كانت تأتيهن الدورة ثم انقطعت وهن في عمر مبكر اي لم يهرمن . وهذه المشكلة موجودة بكثرة بين النساء . وغالبا ما تصيب النساء اللواتي سبق لهن ان انجبن . والاعراض التي ترافق هذه المشكلة هي على النحو التالي : آلام شديدة وتشنجات اسفل البطن . الصداع الشديد والدوار . آلام في اسفل الظهر . تكرر رؤية الكلاب السود والقطط والافاعي والعقارب في المنام . وفي آخر هذا الباب نكون قد تحدثنا عن اغلب المشاكل التي نعرفها وسنبحث في كل جديد لا نعرفه .

http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء







لو كنت تعلم ما أقول عذرتني أو كنت أعلم ما تقول عذلتكا
لكن جهلت مقالتي فعذلتنـي وعلمت أنك جاهل فعذرتكـا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayhm-ahlamontada-com.jordanforum.net/
 
اسباب العقم عند المرأه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســــــــــام الصحـــه و الطــــــب و المطبـــــــــــخ :: قســـــــم الطــــــــب والصحـــــــه(منتدى النجـــــــــــــلاء)-
انتقل الى: