منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نتحدث الآن عن هذه الامراض عند الرجال وهي على النحو التالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عدنان علي عضيبات
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1308
نشاطي بالمنتدى : 25100
تقييم العضو 47 تاريخ التسجيل : 26/10/2011
الموقع في عيون حبيبتي

مُساهمةموضوع: نتحدث الآن عن هذه الامراض عند الرجال وهي على النحو التالي    السبت يناير 07, 2012 5:46 pm

العقم الخلقي . العقم الروحاني . موت الحيوانات المنويه . ضعف الاعداد . اما بالنسبه للعقم الخلقي فيتعلق بقدر الله يقول الله عز وجل : بسم الله الرحمن الرحيم { لله ملك السماوات والارض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور (49) اويزوجهم ذكرانا واناثا ويجعل من يشاء عقيما انه عليم قدير (50) } سورة " الشورى " .

فما على العقيم الا ان يلجأ لله بالدعاء الخالص دون الاعتراض على قضاء الله وقدره . وعليه بدعاء سيدنا زكريا المبين في القرآن الكريم بقول الله عز وجل : بسم الله الرحمن الرحيم { هنالك دعا زكريا ربه قال رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء (38) } سورة " ال عمران " . وقوله تعالى : { واني خفت الموالي من ورائي وكانت امرأتي عاقرا فهب لي من لدنك وليا (5) } سورة "مريم " . وقوله تعالى : { وزكريا اذ نادى ربه رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين (89) } سورة " الأنبياء " .

واما بالنسبة للعقم الروحاني فالعقم الروحاني هو ان الرجل لا توجد عنده اي مشكلة طبية وتشخيصه في الطب ايجابي وكذلك زوجته ولكنهما لا ينجبان .

وللعقم الروحاني اربعة اسباب . تعرضه لنوبة رعب في السابق . او واقع تحت تأثير السحر . او واقع تحت تأثير الحسد . او معرض للمس الشيطاني . وتصنف حالته من خلال الاعراض الموجودة في الابواب الاخرى . نوبات الذعر في باب الخوف . واعراض السحر موجودة في باب السحر . واعراض الحسد موجودة في باب الحسد . واعراض المس موجودة في باب المس الشيطاني . اما بالنسبة لموت الحيوانات المنوية فهي ان هناك اعدادا مناسبة . ولكن ليس بها احياء .

وهذا المرض ينقسم الى قسمين : الاول : عضوي . والثاني : روحاني . اما الروحاني ، فاعراضه على النحو التالي : آلام في اسفل البطن . آلام الخصيتين اما اليمنى واما اليسرى . حرقة شديدة في القضيب بعد القذف . آلام مع ارتخاء في القضيب بعد القذف الاول . البرود بالاحساس في الشهوة . ومن لم توجد عنده هذه الاعراض فمرضه عضوي . اما مرض ضعف الاعداد فهو ان الحيوانات المنويه موجودة ولكنها غير كافية ، فصاحب هذا المرض لاهو عقيم ولا هو منجب .

وينقسم هذا المرض الى قسمين : عضوي وروحاني فاذا كان روحانيا ، فاعراضه على النحو التالي : الصداع الشديد في الجزء الخلفي من الرأس . التقطع اثناء التبول . آلام في اسفل الظهر . وجود الشهوة مترافقة مع ارتخاء القضيب . الاحساس بالدوار . تسارع نبضات القلب . ارتفاع ضغط الدم . الخمول والكسل . وان لم تكن عنده هذه الاعراض فمرضه عضوي .

http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء







لو كنت تعلم ما أقول عذرتني أو كنت أعلم ما تقول عذلتكا
لكن جهلت مقالتي فعذلتنـي وعلمت أنك جاهل فعذرتكـا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayhm-ahlamontada-com.jordanforum.net/
 
نتحدث الآن عن هذه الامراض عند الرجال وهي على النحو التالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســــــــــام الصحـــه و الطــــــب و المطبـــــــــــخ :: قســـــــم الطــــــــب والصحـــــــه(منتدى النجـــــــــــــلاء)-
انتقل الى: