منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوع رائع جدا باللغه الانجليزيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سميره احمد
.
.
avatar

عدد المساهمات : 722
نشاطي بالمنتدى : 24164
تقييم العضو 12 تاريخ التسجيل : 27/10/2011

مُساهمةموضوع: موضوع رائع جدا باللغه الانجليزيه   الجمعة ديسمبر 23, 2011 5:36 pm

The story of the pencil


A boy was watching his grandmother write a letter.
At one point, he asked:

'Are you writing a story about what we've done? Is it a story about me?'

His grandmother stopped writing her letter and said to her grandson:

'I am writing about you, actually, but more important than the words is the pencil I'm using. I hope you will be like this pencil when you grow up.'

Intrigued, the boy looked at the pencil. It didn't seem very special.

'but it's just like any other pencil i've ever seen!'

'that depends on how you look at things. it has five qualities which, if you manage to hang on to them, will make you a person who is always at peace with the world.

'first quality: you are capable of great things, but you must never forget that there is a hand guiding your steps - this is your inner self!! you are the only one who has control!

'second quality: now and then, I have to stop writing and use a sharpener. That makes the pencil suffer a little, but afterwards, he's much sharper. So you, too, must learn to bear certain pains and sorrows, because they will make you a better person.

'third quality: the pencil always allows us to use an eraser to rub out any mistakes. This means that correcting something we did is not necessarily a bad thing; it helps to keep us on the road to justice.

'fourth quality: what really matters in a pencil is not its woodeon exterior, but the graphite inside. so always pay attention to what is happening inside you.

'finally, the pencil's fifth quality: it always leaves a mark. In just the same way, you should know that everything you do in life will leave a mark, so try to be conscious of that and in your every day action
.'


كان هناك صبي يراقب جدته تكتب رسالة , في لحظة ما سالها :
'هل تكتبين قصة عن ما فعلناه؟ هل هي قصة عني؟
توقفت الجدة عن الكتابة وقالت لحفيدها :
نعم , أنا أكتب عنك ، فعلا ، ولكن الاهم من تلك الكلمات هو قلم الرصاص الذي استخدمه . أرجو أن تكون مثل هذا القلم عندما تكبر '.

باستغارب نظر الولد إلى قلم رصاص قائلا " لكنه لا يبدو مميز جدا
هذا القلم مثل أي قلم اخر رايته من قبل " !

ردت الجدة : "هذا يعتمد على الطريقة التي ننظر بها إلى الأمور . ذاك القلم له خمس مميزات ، اذا كنت تستخدمه لعمل شي ما ، سوف يجعل منك شخصا دائم السلام مع العالم . "

الميزة الاولى هي : انت قادر على فعل أشياء عظيمة ، ولكن يجب ألا ننسى أبدا أن هناك جهة توجه وتقود خطواتك -- وهذا هو ذاتك وقدرتك الداخلية ! أنت الوحيد الذي يملك التحكم بها

'الميزة الثانية : الآن وبعد ذلك ، لا بد لي من التوقف عن الكتابة واستخدام مبراة. نعم أن ذلك يجعل من قلم الرصاص يعاني قليلا ، ولكن بعد ذلك فانه يصبح اكثر ايضاحا . لذا ، يجب أن نتعلم أن تتحمل بعض الآلام والأحزان ، لأنها سوف تجعلك انسان افضل .

الميزة الثالثة : ان قلم رصاص يسمح لنا دائما باستخدام الممحاة لمسح الاخطاء. وهذا يعني أن تصحيح شيء فعلناه ليس بالضرورة ان يكون أمرا سيئا ، بل يساعد على إبقاءنا على طريق العدالة.

'الصفة الرابعة : ما يهم حقا في قلم رصاص ليس شكله الخارجي الخشبي ،ولكن ما بالداخل . لذلك دائما اعطي الانتباه إلى لما يحدث بداخلك .

'وأخيرا صفة القلم الخامسة هي : أنه يترك أثرا دائما. بنفس الحالة، يجب أن تعرف أن كل ما تفعله في الحياة من شأنه أن يترك أثرا ، لذا حاول أن تكون واعية لذلك والعمل الخاص بك في كل يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع رائع جدا باللغه الانجليزيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســــــــــــــــــــــــــــــــــــام اللغــــــــــــــــــــــــــات :: قســـم اللغـه الانجليــزيه والفرنسيـه(منتدى النجـــــــلاء)-
انتقل الى: