منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بريتني سبيرز مخطوبة لمدير أعمالها السابق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميــرة الحكــايات
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1028
نشاطي بالمنتدى : 24867
تقييم العضو 25 تاريخ التسجيل : 27/10/2011
الموقع علــي كوكــب الارض

مُساهمةموضوع: بريتني سبيرز مخطوبة لمدير أعمالها السابق   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 8:53 pm



نقلت وسائل اعلام أمريكية ان نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز وصديقها جيسون تراويك مدير أعمالها السابق عقدا يوم الجمعة الماضي خطوبتهما. وسيكون هذا هو الزواج الثالث للمغنية التي لم يستغرق زواجها الاول سوى 55 ساعة. وانفصلت سبيرز عن زوجها الثاني بعد عامين من عقد القران.

وكانت سبيرز قد كتبت في مدونتها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي ان جيسون "قدم لها هدية حلمت بها وقتا طويلا".

وحسب مجلة "US Weekly" الامريكية المعنية بأخبار المشاهير، فان تراويك طلب يد صديقته أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الـ40 وأهدى لها خاتم خطوبة مرصعا بألماس. كما جرت مراسم الاحتفال بالخطوبة في اليوم التالي بلاس فيغاس.



يذكر ان العلاقة بين بريتني سبيرز وجيسون تراويك بدأت في يونيو/حزيران عام 2009. وسبق ان تزوجت المطربة (30 عاما) سنة 2004 جيسون ألكسندر صديقها في الطفولة، الا انها ألغت الزواج بعد 55 ساعة معللة ذلك انها لم تحسب للأمر ولم تكن واعية بما يحدث. كما تزوجت سبيرز للمرة الثاتية في السنة نفسها، بيد انها انفصلت عن زوجها كيفن فيدرلاين عام 2006. ووضعت المغنية في هذا الزواج طفلين فقدت حق رعايتهما وفقا لقرار المحكمة.

ويشار الى أن أحدث فيديو كليب لسبيرز أثار استياء وحفيظة المسؤولين البريطانيين قبل ثلاثة أشهر، حيث تلمح المغنية الى أعمال الشغب والعنف التي شهدتها العاصمة البريطانية في أغسطس/ آب الماضي. وتظهر سبيرز في شريط الفيديو هذا مسلحة بمسدس دمية تقوم بسطو المحلات التجارية برفقة صديقها الذي تقمص شخصيته جيسون تراويك، الامر الذي دفع المسؤولين البريطانيين الى الاعتقاد بأن الفيديو يدعو لـ"العنف المسلح". كما زادت الاعمال سوءا لان تصوير اغنية "Criminal" الجديدة جرى في بعض الاحياء اللندنية التي شهدت موجة العنف.

http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بريتني سبيرز مخطوبة لمدير أعمالها السابق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســـــــــــــــــــــــــــــــــام فنيــــــــــــــــــــــــــــــه :: صـور واخبـار نجــوم الفــن(منتدى النجــــــــــــــــــــلاء)-
انتقل الى: