منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعوديتان تحولتا لـ "المسيحية" في أمريكا تغيران موقفهما تجاه الإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشتاق ليها
.
.
avatar

عدد المساهمات : 516
نشاطي بالمنتدى : 21666
تقييم العضو 11 تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: سعوديتان تحولتا لـ "المسيحية" في أمريكا تغيران موقفهما تجاه الإسلام   الأحد ديسمبر 18, 2011 4:51 pm


أعربت الفتاتان السعوديتان اللتان تحولتا للمسيحية والمقيمتان مع والدتهما الأمريكية، عن رغبتهما في زيارة أسرتهما في السعودية ولقاء والديهما بعدما أظهرتا تحولا ملفتا نحو الإسلام نتيجة الرعاية التي تلقياها من جمعية "أواصر" المهتمة برعاية السعوديين في الخارج.

وكانت سهيلة (15 عاما) وسمية (9 أعوام) تحولتا للمسيحية بعد أن اختطفتهما والدتهما الأمريكية من مطار أمستردام بهولندا خلال رحلة للأسرة بعد أن وصلت خلافاتها مع والدهما إلى نقطة اللاعودة بحسب ما صرحت به آنذاك.

وقال والد الفتاتين، بحسب تقرير أعده الزميل طارق النوفل، ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية الخميس 18-1-2007، إنه فوجئ بتغير لهجة ابنتيه حيال السعودية والإسلام بعد وصول أول دفعة من مساعدات "أواصر"، مبينا أنهما أكثر تواصلا معه عبر الهاتف والبريد الإلكتروني وتعبران عن شوقهما للقاء العائلة، وطلبتا منه نقل شكرهما للعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأضاف أن "أواصر" أوفت بجميع التزاماتها المادية التي قطعتها، بحيث تم صرف الإعانة الشهرية التي سبق أن أعلن عنها رئيس الجمعية عبدالله الحمود وقدرها 1000 دولار، حيث تم تحويل دفعتي نوفمبر وديسمبر الماضيين.

من جانبه قال الحمود إن الجمعية بالفعل أوفت بالتزامها، مشيرا إلى أن الجمعية تسعى حاليا لربط الإعانة بنظام الصرف الإلكتروني بعد الانتهاء من التنسيق مع أحد البنوك المحلية لتحويل إعاناتهما إلى أمريكا مباشرة والاستغناء عن الطرق التقليدية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنـــان المشاعر
.
.
avatar

عدد المساهمات : 565
نشاطي بالمنتدى : 22036
تقييم العضو 20 تاريخ التسجيل : 29/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: سعوديتان تحولتا لـ "المسيحية" في أمريكا تغيران موقفهما تجاه الإسلام   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 7:04 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سعوديتان تحولتا لـ "المسيحية" في أمريكا تغيران موقفهما تجاه الإسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: الاقســـــــــــــــــــا م العــــــــــــــــا مـــــــة :: المنتديـــــــــــــات العـــــا مــــــــه(منتدى النجـــــــــــلاء)-
انتقل الى: