منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امرأة واحدة لا تكفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشتاق ليها
.
.
avatar

عدد المساهمات : 516
نشاطي بالمنتدى : 22766
تقييم العضو 11 تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: امرأة واحدة لا تكفي   السبت ديسمبر 17, 2011 5:17 pm



"امرأة واحدة لا تكفي".. هذا هو شعار الرجل الشرقي منذ عشرات السنين، فالرجل حتى وإن كان متزوجا، فإنه لا يمانع أبدا في ابداء اهتمامه بأخرى، حتى لو على سبيل المزاح.
لكن، هناك بعض الرجال الذي يقعون - تحت وطأة ظروف معينة - في بئر الخيانة، ولكي نضرب جرس الانذار، نقدم للمرأة عشر علامات يمكنها أن تكون مؤشرا على خيانة الرجل لها، حتى تبدأ في تقفى آثره، ومحاولة انقاذ حياتهما قبل أن يفترقا للأبد.
قد يكون زوجك يخونك اذا كان:
1- يخصص لكِ وقتا أقل من المعتاد، ذلك أن أكثر الحيل المألوفة للرجل لتجنب لقاء زوجته ومقابلة امرأة أخرى، أن يكون دائم الانشغال، متعللا بالمكوث في عمله لساعات أطول تلبية لحاجة العمل.
2- لم يعد يراكِ جذابة، فعندما يتوقف الرجل عن ابداء إعجابه بزوجته، أو يصبح أقل ميلا لممارسة العلاقة الحميمة معها بصفة مستمرة، فذلك معناه أنها لم تعد تشاركه حياته، وأن هناك من حلت مكانها في الاهتمام برغبات زوجها ومشاركته همومه وأفراحه، ويصبح الأمر واضحا للعيان بصورة أكبر عندما يصبح الرجل عاجزا عن مجرد المشاركة مع زوجته في بعض المناسبات العادية مثل مشاهدة فيلما سويا أو الذهاب للتسوق.
3- أن يبدأ الرجل في الاعتناء بمظهره فجأة وبصورة أكبر من المعتاد، فخبراء العلاقات الزوجية يؤكدون أن الرجل عندما يبدأ في خيانة زوجته، فإنه يقوم فورا بشراء ملابس جديدة، وذلك لأنه يحاول جاهدا أن يلفت انتباه المرأة "الجديدة" في حياته.
4- راقبي التغيرات التي تحدث لسيارته جيدا، فإذا لاحظت مثلا أن المقعد الأمامي الملاصق لمقعد القيادة كان معدلا بصورة مختلفة أو عليه بعض الشعيرات النسائية، فيجب عليك أن تفكري قليلا أن الوضع ليس على ما يرام.
5- اذا أصبح الرجل فجأة عصبيا بشكل غريب، ولم يعد هناك وسيلة نافعة للتواصل معه، فذلك معناه أنه قد دخل في مرحلة من تأنيب الضمير والشعور بالذنب نتيجة خيانتك، وأنه يحاول اخفاء ذلك بالشجار والصراخ المتواصل معك، حتى أنك ستلاحظين أنه بات يشكو من أشياء تافهة، لم يكن ليشعر بوجودها من الأساس في البداية.
6- اذا عاد زوجك من الخارج، وقد علقت بملابسه رائحة عطر نسائي، فيجب أن تسأليه فورا عن السبب.
7- من علامات خيانة الرجل، اذا شعرت بتغير ما في سلوك زوجك، وأنه بات مترددا في اختيار الكلمات كلما تحدث إليك، أو أنه أصبح دفاعيا في تبرير سلوكياته وتصرفاته معك، أو أن يقوم باتهامك بأنك مريضة وتفتعلين الشجار وتتهمينه بما ليس فيه، ومشددا على وفائه واخلاصه لكِ.
8- أصبح الهاتف المحمول من أكثر الأغراض الشخصية التي تخفي أسرارا كثيرا لحامله، ولذلك اذا رفض زوجك أن تمسكي بهاتفه وتطلعين على رسائله والأرقام التي قام بالتواصل معها، ذلك معناه أن هناك مشكلة ما، وخاصة اذا كان زوجك ممسكا بالهاتف طوال الوقت ويرفض أن يتركه في حوزتك تحت أي ظرف. وبالطبع فعندما يرفض الزوج استقبال مكالمات محددة في وجود زوجته، بل يفضل الخروج إلى غرفة أخرى لا يسمعه فيها أحد، فإن ذلك مؤشرا خطيرا على خيانته. وبالطبع فإن مكالمات منتصف الليل تعد دليلا قويا على ذلك، اذا لم يكن لهذه المكالمات مبررا واضحا.
9- اذا أصبح زوجك أكثر التصاقا بالكمبيوتر، للولوج إلى صفحات المحادثات الشخصية، فإنه قد يكون قد أصبح يتواصل مع أخرى، ويجب أن تزيد الشكوك لديك، اذا كان زوجك لا يقوم باستخدام الكمبيوتر إلا منفردا في غرفة خاصة ودون أن يقوم أحد بالإطلاع على ما يفعله.
10- راقبي التغيرات في العادات البسيطة لزوجك. يصبح الرجل متهما بالخيانة اذا أصبح ينفق نقوده بصورة سريعة. ابدئي في تحري المنافذ التي ينفق فيها أمواله، وراقبي جيدا الفواتير الخاصة بمصروفاته.

ولكن هذه العلامات العشرة تضع الرجل فقط في دائرة الخيانة، ولكنها ليست تأكيدا على أنه خائنا بالفعل، فالهدف من إعلامك بهذه النقاط، هو أنه ان توافرت في زوجك احداها أو بعضها أو كلها، فإن عليك البحث الجاد عن دليل خيانة زوجك، فاذا لم تجدي شيئا فإن زوجك برئ حتما، ولا ينبغي عليك أن تحيلي حياته إلى جحيم لمجرد بعض التغيرات العرضية في تصرفاته، والتي قد يكون سببها مشاكله في العمل، او وجود حالة مفاجئة من الفتور في العلاقة بينكما. ويجب أن تكوني شخصية متجددة وحيوية دائما حتى تحافظي على اهتمام زوجك بكِ، ولا يكون لديه حجة لمقارنتك بأخريات، والبحث عن سعادته مع امرأة أخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1018
نشاطي بالمنتدى : 24256
تقييم العضو 21 تاريخ التسجيل : 26/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: امرأة واحدة لا تكفي   السبت ديسمبر 17, 2011 8:03 pm

أنت راق في كل ماتخطه دائماً
ومميز في كل ما تأتي به
شكرا لك اخي

http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net
minouche156
ضيف شرف
ضيف شرف
avatar

عدد المساهمات : 522
نشاطي بالمنتدى : 23119
تقييم العضو 8 تاريخ التسجيل : 29/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: امرأة واحدة لا تكفي   الخميس ديسمبر 29, 2011 7:09 pm

Evil or Very Mad

jocolor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امرأة واحدة لا تكفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: أقســـــــــــــــــام عالــــــــــــــــم الاســــــــــــــــــــرة :: الحيـاه الزوجيـه و العلاقــه الجنسيـه(منتدى النجـــــلاء)-
انتقل الى: