منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جريمة قتل بشعه جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنـــان المشاعر
.
.
avatar

عدد المساهمات : 565
نشاطي بالمنتدى : 24306
تقييم العضو 20 تاريخ التسجيل : 29/10/2011

مُساهمةموضوع: جريمة قتل بشعه جدا   الإثنين نوفمبر 28, 2011 1:15 am

........................


امرأه لم يكتب الله لها الانجاب فتبنت طفل وفي احد الايام كان الطفل المسكين الذي لم يتجاوز العام الواحد يبكي فقامت وبكل مايحمل الاجرام من كلمه بضرب رأسه بحافة الطاوله وفي اليوم التالي دخل الطفل في غيبوبه حتى مات نسأل الله العافيه ‍‍‍؟؟؟؟؟؟
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشخص أخر كان (يسكر) مع صديقه بتشفيط البنزين وبينما هم يتكلمون تطرقوا الى موضوع مالي بينهم فقام الاول بضرب الثاني وربطه بحبل ورشقه بالبنزين واحراقه بسيجاره كانت معه حتى مات متأثر بجروحه وقد تم القبض عليه واحالته الى الشرع حيث ثبت وجود كميه من المخدرات معه اثناء الجلسه ؟؟

وامرأة اكتشتفت ان زوجها يخونها مع الخادمه فقامت بحلق شعر الخادمه وكيها بالمكوى وتعذيبها بشتى الطرق حتى ماتت من اثر التعذيب وقامت بدفنها في احد الاماكن الصحراويه حتى اكتشفها احد الرعاة وتم التعرف على الجثه ونجح البحث والتحري في معرفة الجاني وتم تقديم المرأه الى المحاكمه ؟


وبعيداً عن القتل حصلت قضيه مضحكه مبكيه حيث قام احد الاباء بتقديم بلاغ عن اختطاف ابنته من خلال زوجها ؟؟
وعندما تم تحضير الزوج افاد بأن ابوها حضر لبيته وقام بأخذها وحرمانها منه بسبب انه يطلب ان يطلق ابنته بعد سنتين من زواجهما ؟؟ ويقول الاب الغبي ان الزوج ليس من قبيلة بينما نحن من قبيلة عريقه فعلى هذا الاساس سيتم الطلاق رغم مضي سنتين من زواجهما وبموافقة الاب ؟؟
فذهب الزوج واخذ زوجته دون علم ابيها وتوجه بها الى الرياض الى وزارة الداخليه وقد حملت منه في تلك الفتره ودخل على احد المسئولين واشتكى ان زوجته تحبه وترضى به وان ابيها يريد تطليقها رغم عن انفها .. فما كان رد المسئول الكبير الا ان البنت هي زوجتها على سنة الله ورسوله ولا يحق لأحد ان يفرض طلاقها مهما كانت الاسباب ؟؟
وقد تبين فيما بعد ان شيخ القبيله عرض على الاب 100 الف ريال ومنزل اذا طلق ابنته من ذلك الشاب المسكين مما اغرى الاب لفعل تلك الافاعيل المستهجنه في بلداً جله من المسلمين ..‍!
وتم حفظ القضيه رغم اعتراض الاب الذي مازال يحاول تطليقها بشتى الطرق ؟؟


...............
.....[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جريمة قتل بشعه جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: الاقســـــــــــــــــــا م العــــــــــــــــا مـــــــة :: قســم الــرعـب والغـرائب والجرائم(منتدى النجـــــــلاء)-
انتقل الى: