منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفخرانى يفضح سرقات حاشية مبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشتاق ليها
.
.
avatar

عدد المساهمات : 516
نشاطي بالمنتدى : 23446
تقييم العضو 11 تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: الفخرانى يفضح سرقات حاشية مبارك    الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 5:48 am

.......................





قال المهندس حمدي الفخرانى، صاحب دعوى بطلان عقد تخصيص أرض مشروع مدينتى: "إنه يعتزم تقديم بلاغ إلى المستشار عبدالمجيد محمود لملاحقة نظام الرئيس مبارك قضائياً, لقيامه بالاستيلاء على المال العام".
وأكد الفخرانى لبوابة "الوفد" الالكترونية: "انة يمتلك مستندات تثبت تربح مسئولين ووزراء من مناصبهم ,من بينهم أفراد من عائلة الرئيس مبارك ورجال أعمال وأعضاء مجلس شعب سابقين قريبين من النظام".
وذكر الفخراني أن ثروات بعض المحيطين بالرئيس مبارك التي ترددت أنباء ان ثروات عائلته تقدر بحوالى 70 مليار دولار، مشيرا الى أن مجدى راسخ والد زوجة علاء مبارك، حصل على 9 ملايين و250ألف متر مربع من أراضي مدينة الشيخ زايد، بسعر 200 جنيه للمتر، بينما يتجاوز سعره الاصلي 5000جنيه الأمر الذي ترتب عليه إهدار 462 مليون جنية.
وأشار الفخراني أيضا إلى شهاب مظهر صهر محمود الجمال والد زوجة جمال مبارك والذي حصل على 7250 فدانا بالكيلو 42و45و75بالطريق الصحراوى بما قيمته أكثر من 8 مليارات جنيه.
وقال الفخرانى: "إن أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطنى السابق وعضو لجنة سياسيات حصل على 15 ألف فدان غرب خليج السويس، حيث اشترى المتر مقابل 5جنيهات"هذا بخلاف استيلائه على شركة حديد الداخلية وقيمتها الآن تتجاوز المائة مليار جنيه.
ولفت الفخراني الى أن وزراء بحكومة نظيف السابقة حصلوا على أراض بثمن بخس, حيث خصص أحمد المغربى وزير الإسكان السابق لنفسه ولشركاته 50 مليون متر فى 5 سنوات فقط فى أرقى مناطق القاهرة والإسكندرية وصلت إلى 16 موقعا، حيث تم رفع 6 قضايا ضده لمخالفته القانون ببيعه لنفسه بالأمر المباشر دون مزايدة, وفى هذا إهدار ما قيمتة 800مليار جنيه.
وتابع الفخراني بأن " حاتم الجبلى وزير الصحة حصل على 17 ألف متر على ناصية يوسف عباس من ناحية الأوتوستراد بالقاهرة , حيث دفع مقابل 13 الف متر بسعر المتر مائة جنيه، بينما حصل على 400 متر بالمجان"، كما عالج زوجته منى العيوطى بـ3ملايين جنيه على نفقة الشعب.
أما وزير المالية يوسف بطرس غالى تم علاجه على نفقة الدولة بمليون جنيه بينما تخصص 50 الف جنية كحد اقصى لكل نائب لعلاج أبناء دائراته الانتخابية بأكملها على نفقة الدولة.
ومضى الفخراني في سرد الفساد الذي ارتكبه أبرز رموز الحزب الوطنى وأعضاء البرلمان السابقين ومنهم رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى عضو مجلس الشورى السابق والذي حصل على 8000 فدان لبناء "مدينتى" اشترى المتر بجنيه واحد, بينما يبيع المتر الواحد فى الوحدات السكنية بـ 10الآف جنيه ,وفى الوحدات التجارية ب 53 ألفا, مما تسبب فى إهدارأكثر من 600 مليار جنيه ومخالفة حكم نهائى ببطلان العقد وإعادة الارض لملكية الدولة .
واستطرد الفخراني بأنه يملك وثائق أيضا أن محمد أبوالعينين عضو مجلس الشعب، حصل على 1500 فدان بمرسى علم بجوار المطار و5000 فدان بخليج السويس، مما تسبب فى إهدار أكثر من 100مليار جنيه.
وحصل أحمد عبد السلام قورة عضو مجلس الشعب على 40ألف فدان ب6أكتوبر، حيث اشترى الفدان ب200جنيه فى حين أن شراء الفدان يقدر بالمنطقة ب30الف جنيه أى خسارة 120مليار جنية و58ألف فدان بسوهاج أيضاً ب200جنية للفدان فى حين تجاوز سعره 20ألف جنيه, واحتكار حق الصيد ببحيرة ناصر لمدة 15سنة اشترى الإنتاج كله من السمك لمدة 15 سنة.


..........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفخرانى يفضح سرقات حاشية مبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســـــام الاخبـــــار العربيـــــه والعالميــــه :: قســـــــــم الاخبـــــــار العربيــــــــــــه والاجنبيــــــــــــه-
انتقل الى: