منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تمنيت أن تكون نانسى عجرم من نصيبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشتاق ليها
.
.
avatar

عدد المساهمات : 516
نشاطي بالمنتدى : 23936
تقييم العضو 11 تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: تمنيت أن تكون نانسى عجرم من نصيبى   الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 5:24 am

]>>>>>>>>>>

عمون - فى حلقة مميزة ومثيرة من برنامج "sorry bass" الذى يقدّمه الإعلاميان رودولف هلال ورجا نصر الدين وتتولى رئاسة تحريره الصحافية فاطمة داوود، حل النجم الإماراتى عبد الله بالخير، مؤخرا ضيفاً استثنائياً ليتحدث عن أخباره الفنية، ويجيب على كل التساؤلات التى أحاطت بحياته، والاستفهامات عن شخصيته الفنية الغريبة نوعاً ما.

خلال الحلقة أعلن عبد الله بالخير، أن الإعلامية جومانة بو عيد كانت السبب المباشر بقبوله برنامج "ديو المشاهير" كعضو فى لجنة التحكيم، ونفى أن يكون قد تقاضى مبلغ 5 ملايين دولار مقابل مشاركته فى برنامج "ديو المشاهير"، مشيراً إلى أن المؤسسة اللبنانية للإرسال "LBCI" قدمت له "شيكاً" على بياض.

ونفى بالخير أن يكون هو من طلب الإعلامية حليمة بولند للمشاركة فى برنامج "ديو المشاهير"، وتمنى أن يفوز الممثل كارلوس عازار، وأعطى "YES" له، ولماجى بو غصن، فى حين أعطى طارق أبو جودة "NO"، وعندما أبلغه رجا أن معلوماته تفيد بأن الملحن طارق أبو جودة سيحرز اللقب، قال بالخير: "نشف ريقى على هذا الخبر".

واعتبر بالخير أن الفنانة نانسى عجرم كزجاجة العطر كل ما فيها حلو، وأضاف: "كنت أتمنى أن تكون نانسى من نصيبى لكن جيجى لامارا سرقها منّى".

وأشار الفنان عبد الله بالخير إلى أن الفنانة هيفاء وهبى زارته فى البيت، وأكد: "أنا متشرف بهذه الزيارة وعملتها سفرة، لكنها لم تتذوق كل الطعام لتحافظ على وزنها"، وأضاف: "لو خيرونى بين نانسى عجرم وإليسا وهيفاء وهبى وميريام فارس، مغفل من يرفض أحداهن ويحق لى بالـ 4".

وأعلن بالخير، أن أحلام الأقرب إليه، تليها أنغام، ثم نوال، وأخيراً يارا، وأعطى عبد الله بالخير "YES" لكل من الفنان راغب علامة ووائل كفورى ورامى عياش، والفنانات نانسى عجرم، هيفاء وهبى وإليسا ونوال الزغبى، وميريام فارس، لكنه أشار إلى أن إليسا هى الأبعد إليه بينهنّ، فى حين امتنع عن التعليق على كل من الفنانات يارا وميليسا وشذى حسون، لكنه عاد وأكد أن هذا التعليق كان من باب الدعابة و"خلق الأجواء".

واعتبر بالخير أن شركة روتانا لم تهتم به، لافتاً إلى أن ألبومه الجديد سيكون معهم، وطلب منهم أن يدللوه. وكشف أنه سيشارك الفنان وائل كفورى فى حفل رأس السنة، كما عرضت مشاهد حصرية للفيديو كليب الجديد للفنانة دارين حدشيتى "يا تقبرنى " الذى صوّرته مع المخرج باسم مغنية.(اليوم السابع)
>>>>>>>>>>>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميــرة الحكــايات
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1028
نشاطي بالمنتدى : 25977
تقييم العضو 25 تاريخ التسجيل : 27/10/2011
الموقع علــي كوكــب الارض

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت أن تكون نانسى عجرم من نصيبى   السبت نوفمبر 26, 2011 8:08 pm




http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
minouche156
ضيف شرف
ضيف شرف
avatar

عدد المساهمات : 522
نشاطي بالمنتدى : 24289
تقييم العضو 8 تاريخ التسجيل : 29/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت أن تكون نانسى عجرم من نصيبى   الجمعة ديسمبر 02, 2011 12:35 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تمنيت أن تكون نانسى عجرم من نصيبى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســـــــــــــــــــــــــــــــــام فنيــــــــــــــــــــــــــــــه :: صـور واخبـار نجــوم الفــن(منتدى النجــــــــــــــــــــلاء)-
انتقل الى: