منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مطلوبة للقضاء البريطانى بتهمة الفساد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشتاق ليها
.
.
avatar

عدد المساهمات : 516
نشاطي بالمنتدى : 23996
تقييم العضو 11 تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: مطلوبة للقضاء البريطانى بتهمة الفساد   الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 5:22 am

>>>>>>>>>>>>>>>>




عمون - حاصرت الفضائح والاتهامات سوزان مبارك (زوجة الرئيس المصرى السابق)، إذ تظاهر أمس (الأحد )المئات من أولياء الأمور، الذين يعانون جراء القوانين والتشريعات التى دعمتها "السيدة الأولى" خلال العهد السابق، فى شارع القصر العينى (وسط القاهرة)، مطالبين الدكتور عصام شرف (رئيس مجلس الوزراء) بمحاكمة سوزان مبارك (الرئيس السابق للمجلس القومى للمرأة)، بعدما اتهموها بالمسئولية عن معاناة أكثر من 7 مليون طفل.

وقد المتظاهرون عريضة مطالب تضمنت التحقيق مع زوجة الرئيس السابق والدكتورة فرخندة حسن (الأمين العام للمجلس القومى للمرأة) بتهمة الاستيلاء على 21 مليون جنيه من ميزانية المجلس سنويا (فضلا عن المطالبة بالتحقيق فى اعتمادات ومنح أخرى تقدر بملايين الجنيهات)، وضرورة وقف العمل بقانونى الأسرة والأحوال الشخصية الذين صدر بتوصيات من قرينة الرئيس السابق، لدورهما فى إفساد الحياة الاجتماعية والأسرية.

بدورها، طلبت سلطات التحقيق القضائية البريطانية بسرعة اعتقال زوجة الرئيس السابق بوصفها مواطنة بريطانية، لاتهامها بارتكاب جرائم رشوة وتحايل على القانون البريطانى.. وحذرت هيئة الدفاع (البريطانية) عن سوزان مبارك من ترددها على أى سفارة بريطانية حول العالم، حتى لا يتم إلقاء القبض عليها وترحيلها إلى لندن.

وقد شرعت سلطات التحقيق البريطانية بناء على بلاغ من المدعى العام البريطانى، فى فتح ملف شركة "بالفوربيتى" التى يتردد منحها أكثر من مليونى جنيه استرلينى لعدد من شخصيات مصرية نافذة خلال العهد السابق، وأن من بين هذه الشخصيات سوزان مبارك ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى (يحاكم حاليا مع الرئيس السابق بتهمة قتل المتظاهرين)، مقابل إرساء مشروع إنشاء مكتبة الإسكندرية على الشركة البريطانية.

وتتحدث معلومات فى القاهرة عن أن سوزان مبارك تمكنت من إخفاء أكثر من 80% من ثروة الرئيس المصرى السابق وعائلته، وأن ما تم الكشف عنه حتى الآن لا يتعدى سوى 20% من ثروة العائلة التى تقدرها الأرقام بمليارات الدولارات، التى يمتلك النصيب الأكبر فيها علاء مبارك وزوجته (هايدى راسخ).. وتقول المعلومات إن سوزان مبارك وزعت ثروة العائلة على عدد من المقربين، فى إشارة لشقيقها (منير ثابت) ووالد زوجة نجلها علاء (مجدى راسخ).

من جهة أخري قام كل من علاء وجمال مبارك بتحرير توكيلات رسمية جديدة لكل من زوجتيهما (هايدى راسخ.. خديجة الجمال) ووالدتهم سوزان مبارك وعدد من المحامين للتعامل مع الاتحاد الأوربى والجبهات الدولية، لطلب صرف دفعات شهرية من الأرصدة المجمدة وحضور التحقيقات أمام جميع الجهات الأجنبية.
السبيل
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مطلوبة للقضاء البريطانى بتهمة الفساد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســـــام الاخبـــــار العربيـــــه والعالميــــه :: قســـــــــم الاخبـــــــار العربيــــــــــــه والاجنبيــــــــــــه-
انتقل الى: