منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون


منتـــــــــدى-النجــــــــلاء-شعـــــــري-ادبــــــي-ثقافـــــي-علمــــي-اخبـــــار-ترفيــــــه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهجوم الفاشي 11 سبتمبر L’attentat fasciste du 11 septembre 2001

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1018
نشاطي بالمنتدى : 24286
تقييم العضو 21 تاريخ التسجيل : 26/10/2011

مُساهمةموضوع: الهجوم الفاشي 11 سبتمبر L’attentat fasciste du 11 septembre 2001   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 4:57 am

.........................
لقد تم إنشاء مأساة أفظع من 11 سبتمبر 3034 بالاضافة الى القتلى والخمسين ، من بين الناجين ، ونحن غير القابل للاختزال عشيرتين : أولئك الذين لا يشككون في الرواية الرسمية ، التي من خاطفي الطائرات التي تحطمها الطائرات على رموز القوة الأميركية ، وأولئك الذين قليلا من المعدة ، وضيق قليلا ، وجدت نفسها تواجه سريالية مخيفة : أن قيام دولة للذهاب الى الحرب ، ويوافق على تدمير أنبل رموز له سوف البلاد وقتل في ظروف مروعة ، الذي صور تطاردنا إلى الأبد ، 3000 من مواطنيها.

في ذلك اليوم ، انهار العالم. من 6000 سنة من الفلسفة والأخلاق والعدالة والإنسانية بدأت في التقدم.

في 11 سبتمبر 2001 ، كانت جميعها قتلنا. وتستهلك أولئك الذين لديهم فهم الينابيع في القضية ، ويقولون ، وأولئك الذين لا يريدون أن يعرفوا ولكن عن طريق أفكار الآخرين.

يجب أن أقول إنني أفهم أولئك الذين أقل عيونهم عندما سئل عن فو الشهيرة ، ويفضل أن يموت بدلا من ثانية واحدة لتصور الحكومة ، بلد الحرية وتمثال الحرية ، و تحرير العبيد ، وتحرير فرنسا ، ونحن تمزيق النازيين ، أو تصبح فجأة كما الفاشي وخصمه السابق.

ودعا "الفاشية" أي تحرك سياسي يقوم على سلطة قوية ، والاعلاء من المشاعر القومية ، ورفض المؤسسات الديمقراطية الليبرالية وقمع المعارضة والسيطرة السياسية واسعة من المجتمع المدني.

وأفهم أن للكثيرين ، في هذا العالم ، هو التعذيب النفسية التي لا يمكن قبولها. انهم يفضلون لعلاج الآخرين بأنها "مؤامرة" نقلهم الى ورثة الخمسة الشهيرة. وfadas. مجنونة.

كيف يمكن ألا نرى أن هذا الاكتشاف هو في أذهاننا جرحا غائرا : نعم ، 11 أيلول ، 2011 ، الولايات المتحدة ، التي لمدة خمسين عاما ، الانزلاق من الديمقراطية إلى الديكتاتورية البنك والعسكرية ، جعلت الخطوة الأولى ووعد لنا أن هذا العالم : الشهير النظام العالمي الجديد ، وأصحاب النظريات الخيالية الخاصة بهم ، وأكثر بشاعة من "عالم جديد شجاع" أو "1984" : عالم من "هجمات" السماح "قانون باتريوت" أو "ن ولا يمكن اعتقال أي شخص في أي مكان ، حيث الإعلان عن أي دمية الصهيوني ، الذي يطلق عليه BHL ، سيكون من الممكن لجعل غارة في بلد حيث ، في عام 2013 ، وستضطر جميع الأميركيين ، لأسباب تتعلق السجلات الطبية ، وارتداء رقاقة RFID تحت الجلد.


فمن هذا الفكر أن لدينا دائما في القلب ، ونحن الذين الاحتقار من قبل "سادة العالم" ، والعبيد من هذا العالم الذي يعرف ، منذ الأزل ، وأننا يجب أن لا ينحاز ضد القادة.

لأنه لا يزال قليلا من الجبن في هذا الموقف.

إلا أنه من المؤكد أن أعدت لهجمات في المجال للZunien الدولة. المجال للدولة التي لم تعد دولة ديمقراطية ولكن خلية الديكتاتورية الفاشية.



ولن أخوض في مناقشات أبدية للصواريخ على متن طائرة من وزارة الدفاع أو هدم للرقابة من الأبراج الثلاثة.

أولئك الذين يريدون أن يصدقوا في VO سوف أقول دائما أن هناك شهود ، والمكالمات الهاتفية. وأصبح ما الركاب؟

انهم جهلة. انهم لا يعرفون ، على سبيل المثال ، ونورث وودز القضية ، التي اقترحت أيام من المواجهة مع كوبا ، في عام 1962 ، قطع المكيافيلية متطابقة.


انهم يتجاهلون الشيطانية من المجالات ، للاحتفاظ بالسلطة ، على استعداد لجميع الجرائم.



ولكن لنترك كل هذا جانبا.

هنا هي الأحداث التي تنقض بالتأكيد ، لا رجعة فيه ، وهجمات 11 سبتمبر باعتبارها المكيافيلية البناء Zunien بعض كبار موظفي الخدمة المدنية. (أنا لا استخدام أميركا على عدم تلطيخ بلد عظيم وشعب عظيم.)

هذه الأحداث ويجري تداول الأسهم التي سبقت الهجمات.

وعقد قبل أيام قليلة من الهجمات وقعت في مدينة شيكاغو ، وCBOE (مجلس شيكاغو خيارات الصرف) ، والتداول من الداخل أعتى من كل وقت.

6 و 7 سبتمبر 2001 ، 4744 يضع بانخفاض سهم شركة الخطوط الجوية المتحدة قدمت مقابل 396 في الأوقات العادية. أكثر من 24 مرة في المتوسط. انطلقت في 10 سبتمبر 4716 بانخفاض يضع الخطوط الجوية الأمريكية. يوم الاثنين الذي أعقب ذلك ، وإعادة فتح الأولى من البورصات ، وكان سهم خسر 39 ٪ إلى 42 ٪ عن AA و UA. في المقابل صارخ Raytheorn مصنع الأسلحة ، التي كانت الدعوة الخيارات في الارتفاع ، وشهدت أسهمها بنسبة 6 mutipliées. كانت هناك باريس على جميع المتضررين من مربعات 11 ايلول : البنوك ، والسماسرة ، والتأمين. لهم وليس غيرهم. وكانت أرباح ضخمة.

وأجري الاستطلاع الذي اجراه المجلس الأعلى للتعليم. الرواية الرسمية تخبرنا أن الهيئة SEC التحقيق من المنح الدراسية ، عرف الذي كان قد قدم هذه الأوامر ، ولكن الحقائق واضحة بأن لا علاقة لهذا الشخص أو الأشخاص لتنظيم القاعدة لن ملاحقتهم.

لذا جئت إلى هذا الاستنتاج :

أو كانت مرتبطة أولئك الذين ارتكبوا التداول من الداخل لتنظيم القاعدة ، الذي هو السبب في أنهم كانوا على بينة من الهجمات ، وكذب ثانية ومتواطئة في تنظيم القاعدة..

، أو أنها لم تكن ذات الصلة بتنظيم القاعدة ، ولكن مع ذلك كانوا على علم من الهجمات. على يد من؟ من غيرك ولكن القطاع المالي؟ لا علاقة لها بتنظيم القاعدة بعد المجلس الأعلى للتعليم...

ان كل هذا يحدث في شيكاغو ، مدينة المافيا تشغيل لمدة خمسين سنة من قبل الاخوة دالي ، كان أوباما ، الذي ولد المهد في المستقبل في تاريخ NWO ، أو الناتجة عن هذه الحركة ، الذي قدمه رئيس بلدية دالي لزوجته التي العمدة الحالي لشيكاغو رام ايمانويل ، الرئيس السابق لرجل يمين أوباما استبدال البيت الابيض من قبل شقيق دالي ، phew... انها كثيرا قليلا ، أيها السادة... على التداول من الداخل في شيكاغو ، المدينة المقدسة ، "مدينة الرياح"!

ولكن هذا ليس كل شيء.

وهذا أيضا في الاعتبار. سادة العالم والطيور الجارحة. ما يريدونه هو المال. في كل شيء. التي تنتجها ، أنهم يسرقون. ليست لديهم مخاوف.

استغرق مئة مليون دولار في معاملات غير قانونية داخل البرجين عندما اصيبا عند واحد قفز من النافذة وتوفي الاخر عند احتراقه ، اختنقوا أو الذخائر ، ومكان. كيف نعرف؟ وتراجع أحدا بعث برسالة الى جواز سفر محمد عطا ، ووجدت على الرصيف؟ رقم ببساطة أكثر. واتهم الشركة Convar استعادة الأقراص الصلبة وجدت آثار لهذه المعاملات. وقد توقفت فجأة في القضية. كان لديهم أوامر.

ولكن هناك ما هو أكثر.

تخيل أنه في عام 1999 ، 2300000000000 اختفت من وزارة الدفاع.

وعام 2000 : 1100milliards.

مجموع : 3.4 تريليون دولار في عداد المفقودين في غضون عامين. يا للعجب! ولكن يبدو أن يحدث ذلك. نحن ، ونحن ليسوا والقش ممكن عندما نفقد بطاقة الائتمان لدينا ولكن هؤلاء الرجال هي باردة. قام دونالد رامسفيلد اعتراف علني في... 10 سبتمبر 2001.

بلغ 3.4 تريليون الكثير على أي حال. سوف نجري تحقيقا عندما فجأة ، أي وعاء ، وطائرات من دون أجنحة الشهيرة التي جعلت بالدوران من الجنوب إلى الشمال من ضرب البنتاجون دمرت السجلات المالية والمراقبين الماليين! ما يؤسف له!

كان هناك تحقيق؟

وعلقت جميع البحوث دونالد رامسفيلد.

كان هناك أيضا WTC 7. مع مخزونها الأرشيفية ، وشركة إنرون ، التي كانت تتطاير. فقد طائرته في طريقه. سقطت من تلقاء نفسها. آه! كانت منظمة كبيرة! الكمال ليس من هذا العالم!



نجد أنفسنا في العمل 11 سبتمبر ، 2001 في فريق كبير من الطيور الجارحة الطين الذي سوف نتحدث عنه في أوقات أخرى.

في أفغانستان ، على سبيل المثال ، حيث تختفي مليار دولار.


أخيرا ، ومؤخرا في ليبيا

طرابلس دينار المطر... انها شحنة من نوع ما وخاصة في سلاح الجو الملكي البريطاني من أصل نقلت الاربعاء السيطرة على ليبيا. من 1.6 مليار دولار في الأصول الليبية التي عقدها في لندن ونشرت الثلاثاء من قبل الأمم المتحدة ، وهي الشريحة الأولى من 212 مليون دولار (280 مليون دينار ليبي) في الملاحظات المطبوعة في بريطانيا العظمى وصل الى طرابلس بالفعل استخدامه من قبل البنوك ، وحتى لتزويد الموزعين.



آه! لقد نسيت تقريبا 9000000000000 دولار اختفت من بنك الاحتياطي الفيدرالي في عام 2009


هناك التسلسلي القتلة ، هم هم rapteurs التسلسلي. حتى الجشع. نفس العمليات. ويمكن التعرف عليها دون صعوبة.

آمل انك تفهم.

يوم 11 سبتمبر 2011 ، تم تمويل ومجمع الشهير دون المجمع الصناعي العسكري والقوة التي تعتمد على القرحة.

أبلغوا من الهجمات. من هذه الطائرات لمدة ساعتين كانت هادئة يحوم في الهواء الأكثر حماية في العالم.

وفي الوقت نفسه لوحات المفاتيح طقطقة ، والهيئات القفز من خلال النوافذ ، وملء الأوباش حساباتهم.

تمويل مبروك! ما هو الانجاز! هل كان لديك لموسيقى البوب ​​والشمبانيا في المساء!

أم أن هؤلاء الناس أصدقاء تنظيم القاعدة.

أصدقاء كبيرة.

أو أنهم كانوا سادة تنظيم القاعدة.



حظا سعيدا لأولئك الذين ما زالوا يعتقدون في VO!



................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net
عدنان علي عضيبات
.
.
avatar

عدد المساهمات : 1308
نشاطي بالمنتدى : 25090
تقييم العضو 47 تاريخ التسجيل : 26/10/2011
الموقع في عيون حبيبتي

مُساهمةموضوع: رد: الهجوم الفاشي 11 سبتمبر L’attentat fasciste du 11 septembre 2001   الخميس ديسمبر 08, 2011 9:17 pm


يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

http://alayhm-ahlamont.jordanforum.net/t1876-topic

منتـــــدى النجـــــــلاء







لو كنت تعلم ما أقول عذرتني أو كنت أعلم ما تقول عذلتكا
لكن جهلت مقالتي فعذلتنـي وعلمت أنك جاهل فعذرتكـا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayhm-ahlamontada-com.jordanforum.net/
 
الهجوم الفاشي 11 سبتمبر L’attentat fasciste du 11 septembre 2001
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور بنطيل جنز
» اجمل الكليبات الرومانسية حلوة ؟؟؟؟
» مباراة نهائي كأس الجزائر يوم........ أدخل وسترى
» حدث في مثل هذا اليوم (11 أيلول/سبتمبر)(في 11 أيلول 2001هجوم بالطائرات على مبنى مركز التجارة العالمي في نيويورك ومبنى البنتاغون في فيرجينيا)
» ايها العرب والمسلمين : أعرف كيف ينظر اليكم الممثلون الغربيون : أراء أشهر الغربيين الممثلين في العرب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــتدى النجـــــــــــــــلاء شعر لايعترف بقانون :: اقســـــام الاخبـــــار العربيـــــه والعالميــــه :: قســـــــــم الاخبـــــــار العربيــــــــــــه والاجنبيــــــــــــه-
انتقل الى: